قصص 3 إطارات لأعشاش فى قصر هارى وميجان.. هل أهدتهم لهم أوبرا وينفرى؟

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:00 ص
قصص 3 إطارات لأعشاش فى قصر هارى وميجان.. هل أهدتهم لهم أوبرا وينفرى؟ الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، لمحبى العائلة المالكة العديد من اللمحات عن التصميمات الداخلية الفخمة فى قصر أحلامهم فى كاليفورنيا بقيمة 14 مليون دولار خلال إطلالاتهم الأخيرة، وكشفوا هذا الأسبوع عن مجموعة من ثلاث طبعات بالأبيض والأسود بقيمة 360 دولارًا لأعشاش الطيور في منزلهم.
 
وظهرت صور الأعشاش، باستوديو التصوير الفوتوجرافي الصغير الذى أنشأ الأعمال الفنية المميز لعش الطيور فى مجلة أوبرا وينفرى، الصديقة المقربة لهارى وميجان هذا الصيف، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الصور
الصور

هارى وميجان
هارى وميجان
 
المطبوعات مأخوذة من استوديوهات بارلوجا بكاليفورنيا، وهى استوديوهات للتصوير الفوتوغرافى والطباعة يملكه الأب والابن الثنائي دينيس وروي بارلوجا.
 
شاركت العلامة التجارية للاستدويوهات لقطة من المجلة وصور الأعشاش على صفحتها على إنتسجرام، حيث كتبت: "لقد تلقينا لفتة ودفعة لطيفة في إصدار يوليو، أغسطس 2020 من مجلة أوبرا".
 
أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

منزل هارى وميجان
منزل هارى وميجان
 
في حين أنه من غير المعروف ما إذا كانت أوبرا قد أهدت العمل الفني للزوجين، فقد أثبتت أنها صديقة كريمة للدوق والدوقة، بعد أن منحت ابنهما أرشي مجموعة من "100 قصة أساسية" تضم الملصقات المخصصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة