أكرم القصاص - علا الشافعي

"ديلى ميل" تكشف فضائح ابن جو بايدن.. هانتر بايدن أنفق 21 ألف دولار على موقع إباحى.. وصرف أكثر من 11 ألف دولار فى ليلة بأحد أندية التعرى.. وتخلى عن "لابتوب" يحمل أسرارا يمكنها تهديد الأمن القومى الأمريكى

الأحد، 01 نوفمبر 2020 06:00 م
"ديلى ميل" تكشف فضائح ابن جو بايدن.. هانتر بايدن أنفق 21 ألف دولار على موقع إباحى.. وصرف أكثر من 11 ألف دولار فى ليلة بأحد أندية التعرى.. وتخلى عن "لابتوب" يحمل أسرارا يمكنها تهديد الأمن القومى الأمريكى جو بايدن ونجله هانتر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت فضائح هانتر بايدن، نجل جو بايدن المرشح الرئاسى الأمريكى، حيث كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أنه أصبح مدمنا على المواق الإباحية، لدرجة أنه أنفق ذات مرة 11400 دولار في ليلة واحدة في أحد نوادي التعري في نيويورك، وأنفق أكثر من 21 ألف دولار على موقع إباحي واحد للبالغين، وتم الكشف عن حجم غرق ابن جو بايدن بمستنقع من المخدرات والشراب والفساد، مما تركه عرضة لمحاولات ابتزاز محتملة عن طريق مئات الوثائق والصور على جهاز الكمبيوتر المحمول، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأنفق الرجل البالغ من العمر 50 عامًا ثروة على المرافقين ودفع فواتير الفنادق الضخمة، وغالبًا ما كان يدفع مقابل غرف متعددة في ليلة واحدة.

جو بايدن وابنه هانتر
جو بايدن وابنه هانتر

 

ومن جهة أخرى كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن نجل الرجل المرشح أن يكون الرئيس القادم لأمريكا، تخلى عن جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على كنز دفين من المواد شديدة السرية، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة لوالده وأرقام هواتفه المحمولة.

واختار هانتر بايدن حماية جهاز MacBook Pro الخاص به، المليء بما وصفه خبير تكنولوجيا المعلومات، بأنه "كابوس للأمن القومي" و "مادة ابتزاز كلاسيكية"، بكلمة مرور واحدة بسيطة: Hunter02.

ومن اللافت للنظر أن رجل الأعمال البالغ من العمر 50 عامًا ومدمن المخدرات ، أخذ الجهاز إلى متجر لتكنولوجيا المعلومات في الشارع الخلفي في ديلاوير في إبريل 2019 لإصلاحه، لكنه لم يعد لاستلامه.

وتم الكشف عن وجوده بواسطة "نيويورك بوست" الشهر الماضي، لكن الحجم المذهل والحساسية لمحتوياتها، التي يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل مخترق يتمتع بقدر ضئيل من المهارة، لم يتم الكشف عن الواقعة إلا لأول مرة هذا الأسبوع.

هانتر بايدن
هانتر بايدن

 

تتضمن المواد، التي لم يتم تشفير أي منها أو حمايتها بأي شيء أساسي مثل المصادقة الثنائية ، ما يلي:

رقم الهاتف المحمول الشخصي لجو بايدن وعناوين البريد الإلكتروني الثلاثة الخاصة بالإضافة إلى أسماء وكلائه في الخدمة السرية.

أرقام الهواتف المحمولة للرئيس السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري وتقريباً كل أعضاء حكومة الرئيس السابق باراك أوباما، وقاعدة بيانات اتصال تضم 1500 شخص من بينهم الممثلة جوينيث بالترو ومغني كولدبلاي كريس مارتن والمرشح الرئاسي السابق جون كيري ورئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق لويس فريه.

المستندات الشخصية بما في ذلك جواز سفر هانتر ورخصة القيادة وبطاقة الضمان الاجتماعي وبطاقات الائتمان وكشوف الحسابات المصرفية، وتفاصيل مشاكل هنتر المتعلقة بالمخدرات والجنس ، بما في ذلك 21000 دولار تم إنفاقها على موقع إباحي واحد "كاميرا حية" و "صور سيلفي" له وهو يشارك في علاقات غير شرعية.

نجل جو بايدن
نجل جو بايدن

 

بينما اتُهم هانتر باستخدام اسم عائلته للمساعدة في صفقات مع شركات أوكرانية وصينية، لا يوجد شيء على الكمبيوتر المحمول يورط جو بايدن في أي مخالفة.

وتشير إحدى رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بصفقة صينية فاشلة إلى دفع عشرة في المائة لـ "الرجل الكبير"، والذي اقترح البعض أنه المرشح الرئاسي، ومع ذلك، أصر بايدن: "لم آخذ فلسا واحدا من أي مصدر أجنبي في حياتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة