مليون و300 ألف دولار تفصل فوزى البنزرتى عن قيادة الوداد المغربى

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 02:22 م
مليون و300 ألف دولار تفصل فوزى البنزرتى عن قيادة الوداد المغربى فوزى البنزرتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى الوداد المغربى من الاتفاق مع التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق فنيا خلفا للأرجنتيني مجيل أنخيل جاموندي، الذى ينتظر أن يعود لمنصبه مديرا رياضيا للنادي .

وقالت صحيفة " le360 " سبورت المغربى، إن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، توصل لاتفاق مبدئي مع أيمن البنزرتي نجل المدرب التونسي ووكيل أعماله، حيث اتفق الطرفان على مجموعة من التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد الجديد الذى سيربطهما خلال الموسم الكروي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن فوزي البنزرتي اشترط الحصول على 2 مليون دولار مستحقات متأخرة له عندما كان يدرب الوداد الموسم قبل الماضي، للعودة إلى الفريق الأحمر وخلافة ميجيل جاموندي، الذي خرج بدون أى بطولة خلال الموسم الموسم المنقضي.

وشددت الصحيفة على أن رئيس الوداد أقنع البنزرتي بالعودة لتدريب الوداد، مقابل حصوله على مليون و300 ألف دولار من مستحقات الأخيرة على أن يتم صرفها له على دفعتين بعد توقيع عقده الجديد رفقة النادي الأحمر .

وأكدت الصحيفة أن البنزرتي سوف يتواجد الأحد المقبل بمدينة الدار البيضاء، من أجل مفاوضة الناصيري بخصوص الراتب الشهري الذي سيتقاضاه، مقابل إشرافه على تدريب الفريق الأحمر، علما أنه اشترط حصوله 4 مليون دولار راتبا سنويا ليكون مدبا جديدا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة