Top7.. رجل يتحول لفأر بسبب كورونا.. وهذه آخر أخبار صلاح

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 06:25 م
Top7.. رجل يتحول لفأر بسبب كورونا.. وهذه آخر أخبار صلاح آلاء شتا
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء اليوم، 16 نوفمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7 تأكيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فوزه في الانتخابات الرئاسية التى جرت في يوم 3 من شهر نوفمبر الجاري.

وكتب ترامب على تويتر صباح اليوم: "أنا الفائز في الانتخابات"، ولكن إدارة موقع التواصل تويتر وضع إشارة تحذيرية تشير إلى أن المصادر الرسمية للانتخابات الرئاسية لا تتفق مع تغريدة ترامب.

ويستمتع أحد سكان نيويورك بالحصول على مساحة كافية في مترو المدينة وضمان التباعد الاجتماعي مع الآخرين، بتجوله في هيئة فأر، وينشر فنان المسرح جونوثان ليونز، مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، توثق لحظات تجوله في المدينة، وهو يرتدي قناع فأر كاملاً للوجه مع خروج ذيل من أسفل ظهره، حيث قال مازحا إن الزي يجعل من السهل ممارسة التباعد الاجتماع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتناولت أيضاً وفي مشهد صعب، تدافع عشرات القرود الجائعة على قطع الخبز بعد تُرك صندوق بلاستيكي مليء بالشرائح المخبوزة حديثًا على الأرض في مدينة لوبوري ، بتايلاند، وبمجرد أن لاحظت الحيوانات الخبر التفوا حول الصندوق ودفعوا بعضهم البعض بعيدًا للحصول على الطعام.

وشهدت جزيرة "هيسا" النوبية بمحافظة أسوان، إشهار سيدة فرنسية إسلامها بعد تزوجها من رجل نوبى مسلم، وسط احتفالات وفرحة بين أبناء النوبة وأهالى محافظة أسوان.

كما تناولت أيضاً نفي محمد فضل رئيس بعثة منتخب نصر في توجو، وجود أي خلافات بين أفراد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، وطالب المصريين بالتوقف عن انتقاد الفريق.

توقع الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن تأتى مسحة كورونا المقرر إجراؤها للنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى الخميس المقبل سلبية، مؤكداً أن الفرعون المصرى حالته مستقرة ولا تدعو للقلق

ودافعت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن والدتها النجمة شهيرة بعد نشرها برومو عبر حسابها على إنستجرام وظهورها خلال إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثى الذى يذاع على قناة الحياة، فى أول ظهور إعلامى لها بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين، وقالت للمتابعين كله بقى شغال فى دار الإفتاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة