رياض محرز يقود هجوم مانشستر سيتى ضد بيرنلي فى الدوري الإنجليزي

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:16 م
رياض محرز يقود هجوم مانشستر سيتى ضد بيرنلي فى الدوري الإنجليزي رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، تشكيل مواجهة ضيفه بيرنلى، والمقرر إقامتها على ملعب "الاتحاد"، في تمام الخامسة مساء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تشكيل مانشستر سيتي ضد بيرنلي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر - دياز - ستونز - ميندى

خط الوسط: رودرى - جوندوجان - دى بروين

خط الهجوم: رياض محرز - فيران توريس - خيسوس

تشكيل مانشستر سيتى
تشكيل مانشستر سيتى

 

ويحتل مانشستر سيتى المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا منذ الجولة الأولى، بينما يحتل بيرنلى المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

وتعد مواجهة صعبة للغاية بالنسبة للفريقين، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة لكتيبة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، ويسعى لاستعادة الانتصارات لفريقه، بعد الخسارة فى الجولة السابقة أمام توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد.

ويدخل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى مباراة الليلة، متحفزا لنظيره بيرنلى، ويأمل السيتيزنز في تقديم مباراة طيبة وتحقيق الفوز للعودة إلى طريق الانتصارات، وحصد 3 نقاط ثمينة، من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الأخر يدخل بيرنلى مباراة اليوم، على أمل استغلال ترنح كتيبة بيب جوارديولا منذ انطلاقة الموسم، وتحقيق نتيجة إيجابية، بعد خسارته في 5 مباريات متتالية وتعادل في مباراتين وفاز في واحدة بالبريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة