Top 7..متحدثة البيت الأبيض تتوقع فوزا ساحقا لترامب..وبث لقاء الزمالك والرجاء أرضيا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:56 ص
Top 7..متحدثة البيت الأبيض تتوقع فوزا ساحقا لترامب..وبث لقاء الزمالك والرجاء أرضيا top7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد رامي نوار، وتقديم محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار يوم أمس الثلاثاء، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

المتحدثة باسم البيت الأبيض كيلي ماكناني، توقعت تحقيق الرئيس دونالد ترامب فوزا ساحقا على منافسه الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية التي تشهدها الولايات المتحدة في الوقت الحالي.

الهيئة الوطنية للإعلام قررت إذاعة مباراة الزمالك والرجاء المغربى بالدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا على التردد الأرضى لقناة on time، غدا، حرصا على حق المصريين فى المشاهدة.

مستشفى الحسينية بالشرقية استقبلت الرضيع اللى عثر عليه فى الشارع وكان بيبكى بسبب تجمع النمل عليه، الأطباء عملوا الإسعافات اللازمة للطفل ووضعوه بحضانة حديثى الولادة وبدأ حالته فى التحسن.

مركز التنبؤ بالأمطار بوزارة الرى، توقع سقوط أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية، وتمتد يوم الخميس على الوجه البحرى وشمال سيناء وتصل للقاهرة وتستمر الجمعة والسبت على السواحل الشمالية.

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خاض مرانه الأول اليوم بإستاد بترسبورت استعدادا لمواجهة منتخب توجو ذهابا وايابا يومي 14  و 17 بالجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

نادي صن داونز الجنوب أفريقيى، دخل فى مفاوضات جادة مع النادى الأهلي من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات لاعبا الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية

صحيفة جارديان البريطانية ذكرت اليوم نقلا عن قرار للمركز المشترك لتحليل الإرهاب التابع للحكومة أنه تم رفع مستوى التهديد الإرهابي في بريطانيا إلى "شديد" بعد الهجمات الأخيرة التي شهدتها فيينا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة