أكرم القصاص - علا الشافعي

الننى يسجل هدفا رائعا فى تقدم أرسنال على دوندالك بالشوط الأول.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 08:50 م
الننى يسجل هدفا رائعا فى تقدم أرسنال على دوندالك بالشوط الأول.. فيديو محمد الننى نجم ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد الننى، فريقه أرسنال الإنجليزي، للتفوق على مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، بنتيجة 2 - 1، مع نهاية الشوط الأول، من اللقاء، الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "أوريل بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الثانية، بالدوري الأوروبي "يوروباليج".

سجل النجم المصرى محمد الننى، هدف أرسنال الثانى، فى شباك الفريق الايرلندى، بالدقيقة 18 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية، سكنت على يسار حارس فريق دوندالك. 

وتقدم إدوارد نيكتاه، لفريق الجانرز، بالهدف الأول، فى الدقيقة الثانية عشر، على بداية المباراة، وسجل جوردان فلوريس، هدف الفريق الايرلندى، فى الدقيقة 22. 

وتعد مواجهة الليلة بمثابة تحصيل حاصل لأرسنال الذى يتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 5 جولات، فيما يتذيل دوندالك الايرلندى ترتيب المجموعة الثانية بدون أي رصيد من النقاط.

وحجز الفريق اللندنى، مقعده في دور الـ 32 من اليوروباليج، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق مولده النرويجى، فى الجولة قبل الماضية.

وفى نفس المجموعة، يلتقى رابيد فيينا النمساوى مع ضيفه مولده النرويجى، في الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب "اليانز ستاديوم"، حيث يحتل الأول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف الفريق الضيف صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط.

 

وبدأ أرسنال المباراة، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: رونارسون

الدفاع: تشامبرز ، مارى ، موستافى ، سيدريك

الوسط: الننى ، ويلوك ، نيلز ، روى

الهجوم: بيبي ، نيكتاه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة