جوارديولا يعلن عودة جوندوجان للتدريبات وأجويرو بديلا أمام مانشستر يونايتد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 04:22 م
جوارديولا يعلن عودة جوندوجان للتدريبات وأجويرو بديلا أمام مانشستر يونايتد جوارديولا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، قوة غريمه مانشستر يونايتد، قبل مواجهة الديربى المقرر لها السابعة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مواجهات الجولة الـ12 من الدورى الإنجليزى.
 
 
وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى للقاء، "أعتقد سوف نواجه أفضل نسخة من اليونايتد، نحن نفكر كيف سنلعب أمامهم، هى ليست مباراة اقصائية، انها فقط 3 نقاط، الجو العام داخل المعسكر كان استثنائى هذا الموسم، رغم عدم وجود موسم تحضيرى وبوجود الوباء إلا أن استجابة اللاعبين كانت رائعة، لا توجد أى مشاكل".
 
وحول الضغوطات على سولشاير مدرب اليونايتد قال جوارديولا، "المدربون يعرفون هذا، لهذا السبب نحن نتقاضى رواتب مرتفعه حتّى نسيطر على الأمور، من المهم معرفة قيمة سولشاير، لا يوجد أى شك بخصوص هذا، هو ليس بحاجة لدعمى لأنه قوى بما فيه الكفاية".
 
وأضاف بيب، "هو يعرف عمله وكما قلت عندما نفوز نصبح عباقرة وعندما نخسر يجب أن نُطرد، هذا أمر يحدث فى اليونايتد وفى كل العالم".
 
 
وتابع ، :"إريك جارسيا مصاب وسيحتاج لـ2-3 أسابيع، جوندوجان تدرب بالأمس".
 
وحول إقامة الديربى بلا جماهير قال بيب، "الجماهير ستتواجد فى مواقع التواصل، جماهيرنا كانت معنا دائماً، انهم مخلصون ومواقع التواصل تمنح لكل مشجع رأيه الخاص".
واختتم قائلا :"سيرجيو أجويرو لن يبدأ فى التشكيلة الأساسية فى مباراة الديربى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة