الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة الطقس الأسبوع الجارى.. فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 06:00 ص
الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حالة الطقس الأسبوع الجارى.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد أمطارا من متوسطة إلى غزيرة بدءا من يوم الإثنين المقبل، حيث تزيد كمية الأمطار على السواحل الشمالية، وتستمر نشاط الرياح والأتربة المثارة على عدة أماكن وتقل معها الرؤية مع زياردة فرص الأمطار، منوها انه بدءا من الأحد المقبل ستكون هناك حالة من التقلبات الجوية.

وأضافت خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، أن يومى الثلاثاء والأربعاء سوف تزيد كمية الأمطار على السواحل الشمالية وتمتد إلى الداخل بحيث تؤثر على القاهرة، وشمال الصعيد وبعض مدن القناة.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، أن هذا الأسبوع سيشهد تقلبات جوية مختلفة ما بين ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة، حيث سيكون هناك فارق فى درجات الحرارة ما بين بداية الأسبوع وآخره.

وحذرت شاكر المواطنين من تخفيف الملابس وقالت: "نؤكد على المواطنين عدم تخفيف الملابس نهائيا خلال هذه الفترة، لأن درجات الحرارة تكون مرتفعة في النهار، لكنها الجو يكون باردا في الليل"، منوهة إلى أن الأسبوع القادم سيكون هناك انخفاضا كبيرا فى الدرجات سواء صباحا أو مساء.

وتابعت، أن الشبورة اليوم السبت، ستكون خفيفة لا تعيق الرؤية، لكن الرمال والأتربة المثارة هي التي تقلل الرؤية، لذلك ننصح عدم السرعة في القيادة على الطرق السريعة، كما أنه ينبغي على المواطنين متابعة النشرات الجوية، حيث أن كل يوم يختلف عن الآخر في حالة الطقس خلال هذا الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة