Top 7.. الكينج منير يصاب بوعكة صحية.. دويتو جديد لعمر كمال وأحمد شيبة

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 08:35 م
Top 7.. الكينج منير يصاب بوعكة صحية.. دويتو جديد لعمر كمال وأحمد شيبة رغدة أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، الصحة: موقع إلكترونى لتسجيل الحصول على اللقاح الصينى الأسبوع المقبل، حيث أكدت وزارة الصحة، أنه لم يتم تسجيل أى شخص حتى الآن من الفئات الأولى بالتطعيم للحصول على لقاح كورونا الصينى الجديد، جار تجهيز الموقع الإلكترونى الخاص بالتسجيل للحصول على اللقاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفى عناوين الحوادث، مفاجأة تحقيقات قضية الممثلة عبير بيبرس: قتلت زوجها واتصورت سيلفى مع جثته، حيث كشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة كبيرة، فى قضية الممثلة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها، وجا في التحقيقات أنها التقطت صورة سيلفى مع جثة زوجها بعد قتله وهى تخرج لسانها بعد قلته.

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، دانا حمدان بعد إصابتها بـ كورونا: "خايفة على أمى من الفيروس"، حيث حذرت الفنانة دانا حمدان، أصدقائها بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقررت عزل نفسها فى مكان بعيد عن والدتها حتى لا تصاب بالفيروس، وطلبت دانا من أصدقائها الدعاء لها وأن تمر الأزمة.

وتضمنت نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، كشفت مصادر عن مرور الفنان محمد منير بوعكة صحية، استدعت نقله إلى المستشفى على الفور، وحجزه قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة، وأجرى منير فحوصات طبية للوقوف على تطورات حالته.

وفى العناوين الفنية، المطرب عمر كمال انتهى من تسجيل دويتو جديد مع المطرب أحمد شيبة، يحمل اسم "يلا سلام" وهى لون جديد ومختلف، كلمات إسلام المصرى، وألحان عمر كمال، وهيتم طرحها الجمعة القادمة.

وفى العناوين الرياضية.. أحمد حجازى يعلن غضبه من الصحافة، حيث أعلن أحمد حجازى نجم المنتخب الوطنى ونادى الاتحاد السعودى أعلن غضبه من الصحافة، بسبب نسب حوار صحفى له بإحدى المجلات، وأكد تقديره للإعلام الرياضى، ولكنه لم يجر أى حوارات مؤخراً.

وفى عناوين العالمية، الرئيس الفرنسى ايمانويل ماكرون، أكد أول فى تعليق بعد إصابته بفيروس كورونا أن الوباء العالمى تسبب فى زيادة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، وستقوم فرنسا بزيادة مساعدات التنمية بحلول نهاية خمس سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة