ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. جوارديولا: مازلنا بعيدين عن المنافسة على اللقب

السبت، 19 ديسمبر 2020 07:55 م
ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. جوارديولا: مازلنا بعيدين عن المنافسة على اللقب جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، أن فريقه لا يزال بعيداً عن المنافسة على لقب البريميرليج، بعدما حقق فوزًا صعبًا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدورى الإنجليزي.

وقال جوارديولا، فى تصريحات بعد انتهاء اللقاء عن دفاع السيتى، "كايل ووكر مذهل، جواو كانسيلو أيضًا، لعب ستونز ودياز المباريات الأخيرة بشكل جيد للغاية، كان رودرى مذهلاً أيضًا، حضوره وشخصيته والجميع، مباراة صعبة تتطلب الكثير من التعافى للمباريات المقبلة".

وأضاف جوارديولا، "قلت سابقا بأن زخمنا أمام المرمى ليس جيدًا، واجهنا فريقًا بزخم، إنها نتيجة جيدة أن نتسلق قليلاً فى الجدول ولكن الآن كأس الرابطة ومبارة نيوكاسل قادمة أيضاً، البداية من هنا جيدة ".

وعن فريق ساوثهامبتون قال بيب، "كنا فى موقف عدم الثقة، لكن النتيجة جيدة، ونقاط جيدة، ليس لدينا قوة دافعة لتسجيل الأهداف، كانت لدينا أربع أو خمس فرص، لكن ليس لدينا زخم، علينا قبول ذلك، إنه مهم لقد عانوا فى تلك اللحظات".

وعن كونه منافسًا على لقب الدوري قال جوارديولا، "نحن بعيدون، قلت للاعبين بأن لا يفكروا فى الأمر، أولاً نذهب للتأهل إلى كأس الرابطة، ثم دورى الأبطال وسنرى ماذا سيحدث، اليوم لعبنا بشكل جيد ولكن ليس مثل الموسم الماضى وفزنا ".

وبهذه النتيجة قفز مانشستر سيتى إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 23 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع برصيد 24 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة