شيرى وهيدى يناقشان "ازاى تنهى علاقة" في برنامج "راجل و2 ستات".. أحمد صلاح حسنى: التكنولوجيا جعلتنا "مأنتخين" في حياتنا.. وشيرى: "الرجل الشهم هو من يواجه".. وتكشف: "لما بكون مكتئبة بروح الصيدلية"

الأحد، 20 ديسمبر 2020 06:31 م
شيرى وهيدى يناقشان "ازاى تنهى علاقة" في برنامج "راجل و2 ستات".. أحمد صلاح حسنى: التكنولوجيا جعلتنا "مأنتخين" في حياتنا.. وشيرى: "الرجل الشهم هو من يواجه".. وتكشف: "لما بكون مكتئبة بروح الصيدلية" شيرى وهيدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "راجل و2 ستات"، الذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانين هيدى كرم وأحمد صلاح حسنى، على فضائية "ON"، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها مناقشة موضوع "ازاى تنهى علاقة"، بالإضافة إلى مناقشة موضوع "الشخصيات المزاجية".

 

شيرى: "الرجل الشهم هو من يواجه في إنهاء العلاقة"

 

أكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على ضرورة أن يكون الرجل بقدر المسئولية في إنهاء علاقته مع من يحب بالمواجهة، قائلة: "اتربينا على أن الراجل شهم وصريح وقد المسئولية وبيواجه".

وأوضحت: "وارد يكون اكتشف انه مبيحبهاش، ويقول لها: انتِ تستاهلى أحسن منى، أو أنا منفعكيش، بس فيه مواجهة، حتى لو بالكدب بس مسابهاش متعلقة".

 

 

وتابعت شريهان أبو الحسن: "فيه بنات بتصحى من النوم متلاقيهوش موجود خالص".

وفى سياق متصل قال الفنان أحمد صلاح حسنى: "البنى آدم اللى بيخش في حياة واحدة وفاجأة تبقى فيه حاجة، ويحب ويتحب وفاجأة فصل ملح وداب"، مردفا:"التكنولوجيا خلتنا مأنتخين في علاقاتنا وقراراتنا، لكن البنى آدم لا زم يواجه".

من جانبها علقت الفنانة هيدى كرم: "اللى يعمل كده ندل وجبان ومش متربى، لو مش عاوز يكمل يقول ويواجه حتى لو مشاعره اتغيرت"، 82 % من الرجل والشباب مبقوش يواجهوا وبقوا ينسحبوا الانسحاب المفاجئ، جزء كبير من رجال الجيل ده مبقوش يواجهوا وبينسحبوا، لكن عاوز ينهى العلاقة ينهيها بشكل بطولى".

 

شيرى: "لما بكون مكتئبة بروح الصيدلية"

 

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن كل شخص له طريقة في التعامل عندما يكون مكتئبا، مضيفة: "لما بكون مكتبئة بعمل حاجات غريبة، أنا بروح الصيدلية، بشترى ماسكات وكريمات وزيوت".

وتابعت: "مبعملش كده على طول، وممكن أفضل ساعتين في الصيدلية، وأتواصل مع الناس، لأن دا جو مريح للأعصاب".

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم: "لما يكون مودى وحش مبتحركش من مكانى".

 

 أحمد صلاح حسنى: التكنولوجيا جعلتنا "مأنتخين" في حياتنا

 

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن التكنولوجيا جعلتنا "مأنتخين" في حياتنا حتى فى علاقاتنا وقراراتنا، مردفا:"ممكن تأخد قرار مهم عن طريق الواتساب".

وأوضح:"بعذر الشباب دلوقت لأنه طلع لقى الدنيا كده"، مردفا:"لو الجيل لقى نفسه التعامل فيه كذا طريقة للمواجهة لإنهاء العلاقة بيعمل ده".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة