نجم ليفربول السابق: كيف يذهب محمد صلاح لريال مدريد بعد ما فعله راموس؟

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 05:39 م
نجم ليفربول السابق: كيف يذهب محمد صلاح لريال مدريد بعد ما فعله راموس؟ محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جون الدريدج، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، أنه لا يوجد أى سبب وراء رغبة النجم المصرى محمد صلاح، فى الإنضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد الإصابة القوية التى تسبب فيها سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكى، فى نهائي دورى أبطال أوروبا 2017.

تحدث الدريدج، لصحيفة "ليفربول إيكو"، قائلا:"أعتقد أن ما فعله سيرجيو راموس، فى نهائي دورى أبطال أوروبا، سوف تمنع محمد صلاح، من الإنضمام لفريق ريال مدريد".

أضاف نجم الريدز السابق، قائلا:" بعد تجربة نهائي دوري أبطال أوروبا، والطريقة التي عامله بها راموس، كنت سأكون كارها لريال مدريد لو كنت أنا، بعد تلك الحادثة".

تابع حديثه قائلا:"الشائعات المرتبطة برحيل النجم المصرى إلى الفريق الملكى، تعتبر مفهومة، نظرا للجودة العالية التى يمتلكها محمد صلاح، نحن نتحدث عن أحد أفضل المهاجمين فى العالم".

واختتم حديثه قائلا:" الأمر متروك ليورجن كلوب وما يريده، عليك أن تثق بالمدير الفنى فى التعامل مع مثل هذه المواقف عندما تنشأ بالطريقة الصحيحة، اللاعبون أقوياء الآن، إذا أرادوا الذهاب، فسيذهبون".

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة