أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يطارد محمد صلاح بعد تصريحاته المثيرة مع "آس"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:19 ص
باريس سان جيرمان يطارد محمد صلاح بعد تصريحاته المثيرة مع "آس" محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت تصريحات الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، حول إمكانية الرحيل عن صفوف الريدز، اهتمام باريس سان جيرمان بضمه نهاية الموسم، وكان الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، قد ألمح فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، إلى إمكانية رحيله عن الريدز، قائلاً "لا أحد يعلم المستقبل"، رداً على أحد الأسئلة حول إمكانية إنضمامه إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وأشار موقع "le10sport" الفرنسى إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، تنضم بقوة إلى قائمة الأندية المهتمة بضم النجم المصري محمد صلاح، ليدخل في منافسة مع ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس الراغبين في ضم الفرعون.

وأضاف الموقع أن محمد صلاح سيكون سعيدًا بالتأكيد لو استمر فى ليفربول، خاصة بعد الشعبية الجارفة التي صنعها في آنفيلد وعلاقته الوطيدة مع الجماهير، لكن حال انضمامه لأي من كبيري إسبانيا، ستزداد شعبيته أكثر.

واختتم أن باريس سان جيرمان يُقدّر جيدًا ما صنعه الفرعون المصري مع ليفربول في الدورى الإنجليزى، لكن سيبقى معرفة ما إذا كان نادى العاصمة مستعد لتقديم ما يجذب النجم المصري محمد صلاح للعب حديقة الأمراء أم لا. 

جدير بالذكر أن الدولى المصري محمد صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حامد

المفروض يبقي فيه خانة اضافية باسم محمد صلاح في الجريدة مثل ( عاجل وسياسة وتقارير ،.......... )

المفروض يبقي فيه خانة اضافية باسم محمد صلاح في الجريدة مثل ( عاجل وسياسة وتقارير ،.......... ) المفروض تضيفوا خانه ل محمد صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة