محمد صلاح ونجوم ليفربول يرتدون قبعة سانتا كلوز: أجواء احتفالية بمران الريدز

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 06:34 م
محمد صلاح ونجوم ليفربول يرتدون قبعة سانتا كلوز: أجواء احتفالية بمران الريدز نجوم ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك فريق ليفربول الإنجليزى المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عبر حسابه بموقع تويتر، صورا خلال احتفال لاعبيه بأعياد الميلاد، حيث ارتدوا قبعة سانت كلوز، وعلق على الصور، قائلاً:"أجواء احتفالية في تدريبات الريدز".

ليفربول عبر تويتر
ليفربول عبر تويتر

وكان عاد النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، لخوض التدريبات الجماعية مع زملائه فى الفريق، بعد تعافيه من إصابة قوية على مستوى الركبة، خلال مواجهة ديربى "ميرسيسايد"، أمام إيفرتون، فى الدوري الإنجليزي، أواخر شهر أكتوبر الماضى.

محمد صلاح وفريقليفربول يحتفلون بأعياد الميلاد
محمد صلاح وفريق ليفربول يحتفلون بأعياد الميلاد

وعانى ألكانتارا، من إصابة قوية، على مستوى الركبة، بعد تدخل عنيف من جانب المهاجم البرازيلى لفريق إيفرتون، ريتشارليسون، خلال اللقاء الذى حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

محمد صلاح
محمد صلاح يتوسط فريق ليفربول

كما شارك الثنائي جيمس ميلنر وشيردان شاكييرى، فى تدريبات الريدز، بصورة طبيعية، بعد تعافيهم من الإصابة التى تعرض لها الثنائي فى الفترة الماضية.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، فى تدريبات ليفربول، وسط أجواء من السعادة، بعد تسجيله هدفين وصناعة هدف، خلال مواجهة كريستال بالاس الأخيرة، والتى انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 7 – 0، وتصدره قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا.

ويستعد نجوم ليفربول، لمواجهة ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة