أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو فى الجيم مع ولى عهد دبى: دائما يسعدنى رؤيتك يا أخي.. صورة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 02:22 م
رونالدو فى الجيم مع ولى عهد دبى: دائما يسعدنى رؤيتك يا أخي.. صورة رونالدو وولي عهد دبي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بصورة له في الجيم مع حمدان بن محمد بن راشد ولى عهد دبى ورئيس المجلس التنفيذى لإمارة دبى، وعلق على الصورة قائلا، "دائما يسعدنى رؤيتك يا أخى".

رونالدو
رونالدو

 

وخصصت دبى سيارة خاصة للبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي أثناء تواجده فى دبي لقضاء إجازة الكريسماس والمشاركة فى مؤتمر دبى الرياضى الدولى الذى ينظمه مجلس دبى الرياضى، 27 يناير الجارى بفندق أرمانى في برج خليفة، وسيحضر أيضا حفل توزيع جوائز "دبى جلوب سوكر".

cristiano_1321802448749823033069668227238400170385552n
 رونالدو وولى عهد دبي
 

 

ومن المتوقع أن يلتقي كريستيانو رونالدو مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في نفس الحفل خاصة وأن الأخير سيحضر هو الآخر لاستلام جائزة أفضل نادى بالقرن حال التتويج بها خاصة وأن ريال مدريد تصدر قائمة نادي القرن بنسبة 36% وحل الأهلى المصرى بالمركز الثانى بنسبة 32% يليه برشلونة بالمركز الثالث بنسبة 18% ثم بايرن ميونيخ الألماني بنسبة 14% من أصوات الجمهور بانتظار نتيجة تصويت لجنة التحكيم.

 

وأكد مجلس دبي الرياضي، مشاركة قائد منتخب البرتغال وهداف يوفنتوس والدوري الإيطالي، كريستيانو رونالدو كمتحدث في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبى الرياضى، يوم 27 الجارى بفندق أرمانى فى "برج خليفة".

 

وقال بيان صادر عن المجلس إن رونالدو يمثل نموذجا عالميا في كيفية البقاء على القمة والمنافسة على جميع الألقاب رغم التقدم في العمر وقوة المنافسة في مختلف البطولات، اذ يعد الأفضل للحديث عن موضوع يرتبط بشعار المؤتمر لهذا العام، وهو "كرة القدم في القمة". وأضاف البيان أن: "النجم البرتغالي سيتحدث في احدى جلسات المؤتمر عن سر البقاء في القمة لسنوات طوال على المستوى الفردي، وكذلك العمل الجماعي الرائع الذي يقوم به مع زملائه، اذ يلعب رونالدو دور القائد في الملعب والمحفز للاعبين إلى جانب دوره في بناء وانهاء الهجمات وتحقيق الانتصارات".

 

وشدد البيان على أن: "أسطورة الكرة البرتغالية والعالمية ارتبط بعلاقة وطيدة مع مؤتمر دبي، وقد شارك في مرات عدة كمتحدث في جلسات المؤتمر عن مختلف الجوانب التي تتعلق بمسيرته الكروية وانجازاته الكبيرة على المستوى الفردي ومع الفرق المختلفة التي ارتدها قمصانها، ونال ألقاب البطولات المحلية والأوروبية والعالمية معها".

 

ولفت البيان إلى أن زيارة رونالدو لدبي استعدادا للمشاركة في المؤتمر، وحضور حفل جوائز "دبي غلوب سوكر" تأكيد على مكانة المؤتمر والجائزة وحرصه على التواجد في دبي كل عام ولقاء المسؤولين والمختصين بكرة القدم، إلى جانب الاستمتاع بإجازة رائعة مع عائلته في ربوع دبي، ومختلف المناطق السياحية في البر والبحر وفي وسط المدينة أو قلب الصحراء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة