فوز الريال وشارة قيادة رونالدو الأبرز فى عناوين صحف أوروبا.. صور

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:44 ص
فوز الريال وشارة قيادة رونالدو الأبرز فى عناوين صحف أوروبا.. صور ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس بعدد من الأحداث المهمة على رأسها فوز الريال أمام غرناطة فى الدورى الإسبانى، وحصول البرتغالى كريستيانو رونالدو على شارة القيادة فى يوفنتوس الإيطالى.

رصدت صحيفة "ماركا" فوز الريال أمام غرناطة  وعودته لصدارة الدورى الإسبانى بجانب أتلتيكو مدريد تحت عنوان: "ليلة أخرى سعيدة"، كما تحدثت الصحيفة عن إيقاف ظهير أتلتيكو مدريد الدولي الإنجليزي كيران تريبير وكتبت: "عقوبة 10 أسابيع".

2020-12-MA

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن هناك تفاهم فى برشلونة بين النجم الشاب بيدرى والقائد والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، كما تحدثت عن فوز ريال مدريد أمام غرناطة فى الدورى الإسبانى وركزت على الجدل حول تحكيم تقنية الفيديو وكتبت: "ريال مدريد يفوز على غرناطة مع جدل جديد".

2020-12-SP

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى فوز ريال مدريد أمام غرناطة فى الدورى الإسبانى، وكتبت: "هدفان من كاسيميرو وبنزيما وضربة جزاء أخرى لم يتم الإعلان عنها ضد ريال مدريد".

2020-12-MND

وركزت صحيفة " آس " الإسبانية على فوز ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني وكتبت: " ماركو أسينسيو عاد لأعياد الميلاد "، كما تحدثت عن إيقاف لاعب أتلتيكو مدريد الدولي، الإنجليزي كيران تريبير وكتبت: "10 أسابيع عقوبة لكيران بسبب قضية مراهنات".

2020-12-A1S

وتحدثت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الإيطالية عن على فوز إنتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي واستمرار الصراع بينهما على الصدارة وكتبت: "ديربي على لقب الدوري الإيطالي، الشيطان يتجنب تجاوز كونتي وخلفهما يوجد فراغ".

2020-12-LQS

وأشارت صحيفة " توتو سبورت "  الإيطالية إلى صراع صدارة الدوري الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان بعد فوزهما معا وكتبت: " إنتر ميلان لا يستسلم "، كما اهتمت بمنح شارة القيادة لكريستيانو رونالدو وكتبت: " كريستيانو رونالدو قائد ".

2020-12-TT-1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة