انستجرام نجوم الكرة.. النجوم يحتفلون بأعياد الكريسماس

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكرة.. النجوم يحتفلون بأعياد الكريسماس راموس يحتفل بالكريسماس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

سيرجيو راموس يحتفل بالكريسماس

هنأ قائد ريال مدريد العالم بأعياد الكريسماس، حيث كتب على صفحته باللغتين الاسبانية والانجليزية: " عيد ميلاد سعيد!، أطيب التمنيات وفوق كل شيء الصحة الجيدة للجميع".

راموس قاد ريال مدريد للفوز على غرناطة أمس الأول 2-0 ليواصل الفريق الملكي تحقيق الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي بالليجا.

راموس
راموس

 

ليفاندوفسكي يحتفل بالكريسماس مع زوجته

ونشر نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي صورة له تجمعه مع زوجته أمام شجرة الكريسماس وكتب عليها: "وقت الكريسماس"، فى إطار احتفاله بأعياد الميلاد.

روبرت ليفاندوفسكي توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا متفوقا على الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ليفاندوفسكي وزوجته
ليفاندوفسكي وزوجته

 

سواريز يحتفل بالكريسماس مع عائلته

واحتفل الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني بأعياد الكريسماس مع عائلته المكونة من زوجته و3 أبناء، حيث كتب على صفحته :"عيد ميلاد مختلف ومختلف للجميع، لكننا نتمنى مخلصين لك عيد ميلاد سعيد للغاية".

سواريز يتألق رفقة أتلتيكو هذا الموسم بعد رحيله عن برشلونة، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف بقميص الروخي بلانكوس في الليجا يحتل بهم وصافة صدارة الهدافين.

سواريز
سواريز

حكيم زياش يوجه رسالة للجماهير

ونشر النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسي صورة له من إحدى المباريات وكتب عليها: " ركز على الأشخاص الذين يلهمونك أكثر من التركيز على الأشخاص الذين يضايقونك، هذا الاختيار البسيط سيأخذك إلى أبعد من ذلك بكثير".

حكيم زياش عاد مؤخرا من الاصابة، ويعد أحد أفراد الكتيبة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب فرانك لامبارد هذا الموسم.

حكيم زياش
حكيم زياش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة