أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يتطلع لتجربة جديدة فى الدوري الإنجليزي.. وأرسنال الأقرب

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:58 ص
توخيل يتطلع لتجربة جديدة فى الدوري الإنجليزي.. وأرسنال الأقرب توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني الساق لباريس سان جيرمان الفرنسي، يتطلع لتجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إقالته من تدريب الفريق الفرنسي، وقد يكون أرسنال هو الأقرب ليكون وجهته المقبلة.

وقاد الألماني باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن فترته في ملعب "بارك دي برينس" انتهت الآن وسط تكهنات عن مشكل بينه وبين إدارة النادي.

وألمح توخيل في مقابلة نقلتها صحيفة "سبورت 1" أنه أصبح متعبًا من الطبيعة السياسية للعمل مع بطل الدوري الفرنسي، وقال: "بصراحة تامة، خلال الأشهر الستة الأولى قلت لنفسي هل ما زلت مدربًا أم أنا سياسي في الرياضة، وزير للرياضة؟ أين دوري كمدرب في مثل هذا النادي الآن؟ قلت لنفسي: أريد فقط أن أدرب". وأضاف: "وفي نادٍ مثل هذا، الأمر لا يقتصر دائمًا على كرة القدم".

لكن أشار بعد ذلك إلى أن المقابلة تمت ترجمتها بشكل خاطئ، ولكن بعد ساعات فقط من فوزهم 4-0 على ستراسبورج، أبلغه المدير الرياضي ليونارد بقرار النادي.

ماوريسيو بوتشيتينو هو المرشح الأوفر حظًا ليحل محله في باريس سان جيرمان، فيما يفكر توخيل في منصبه التالي، وزعمت صحيفة "بيلد" أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق يضع عينيه على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرحلة التالية من مسيرته.

وفي ظاهر الأمر يبدو أن الوجهة الأكثر ترجيحًا للاعب البالغ من العمر 47 عامًا هي أرسنال، حيث يواجه ميكيل أرتيتا ضغوطا متزيادة حول مستقبله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة