أرسنال ضد تشيلسي.. الجانرز يتزعم أندية لندن بالدوري الإنجليزي الموسم الحالى

السبت، 26 ديسمبر 2020 10:51 م
أرسنال ضد تشيلسي.. الجانرز يتزعم أندية لندن بالدوري الإنجليزي الموسم الحالى ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترتيب مواجهات اندية لندن بالدوري الانجليزي الموسم الحالى
ترتيب مواجهات اندية لندن بالدوري الانجليزي الموسم الحالى

 

تصدر فريق أرسنال، ترتيب مواجهات أندية لندن، خلال الموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي، بعد تغلبه على ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في جولة "بوكسينج داي".

وأحتل أرسنال، صدارة ترتيب مواجهات أندية لندن، برصيد 9 نقاط، من 4 مواجهات خاضها الموسم الجارى فى البريميرليج، محققا الفوز على كلا من فولهام، وست هام يونايتد وتشيلسي، بينما خسر أمام توتنهام.

وتفوق الجانرز، على تشيلسي، صاحب المركز الثانى، برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، بعد فوزه على كلا من كريستال بالاس ووست هام، وتعادل مع توتنهام بدون أهداف، وخسر امام أرسنال.

وحل توتنهام، فى المرتية الثالثة، برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، ثم وست هام، برصيد 5 نقاط، من 5 مباريات، كريستال بالاس، 5 نقاط من 4 مباريات وأخيرا فولهتم بدون رصيد من النقاط، خلال 3 مباريات.  

ويعد فوز أرسنال، على تشيلسي الليلة، هو الأول له فى الدوري الإنجليزي، منذ تغلبه على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى الجولة السابعة، فى الأول من شهر نوفمبر الماضى، أى منذ 55 يوما.

آرسنال ضد تشيلسي

وأنهى أرسنال، الشوط الأول، متفوقا بثنائية نظيفة، وجاء الهدف عبر المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من خلال ركلة جزاء تسبب فيها الظهير الاسكتلندي كيران تيرني في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

والهدف الثاني جاء في الدقيقة 44 عبر السويسري جرانيت تشاكا بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لم يستطع الحارس ميندي التعامل معها ليتقدم الجانرز 2-0 في الشوط الأول.

وسجل الانجليزي الواعد بوكايو ساكا، الهدف الثالث في الدقيقة 55 عبر بهدف خرافي بعد أن سدد الكرة "تشيب" من أعلى الحارس ميندي.

وفي الدقيقة 85 سجل تامي أبراهام هدف تشيلسي الوحيد، وحصل البلوز على ركلة جزاء في الدقيقة 91 لكن أهدرها الإيطالي جورجينيو لتنتهي المباراة بفوز الجانرز 3-1.

وكاد النجم المصري محمد النني أن يسجل هدفا لارسنال في الدقيقة 84 لكن الكرة ارتطمت في العارضة.

بهذه النتيجة يعود آرسنال لسكة الانتصارات من جديد ويحتل المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بينما يتوقف رصيد تشيلسي عند 25 نقطة ويتراجع للمركز السادس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة