المحمدي بديلا في لقاء أستون فيلا ضد كريستال بالاس واستمرار غياب تريزيجيه

السبت، 26 ديسمبر 2020 04:10 م
المحمدي بديلا في لقاء أستون فيلا ضد كريستال بالاس واستمرار غياب تريزيجيه أستون فيلا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، تشكيل مواجهة نظيره كريستال بالاس في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد الدولي المصري أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا في مواجهة اليوم.

ويغيب عن أستون فيلا في مواجهة اليوم محمود تريزيجيه لاستمرار معاناته من الإصابة العضلية، التي تعرض لها، وغاب بسببها عن المشاركة في مباريات الفيلانز الأخيرة، فيما سيكون المحمدي متاحا في اختيارات المدير الفني دين سميث.

ويدخل أستون فيلا مواجهة اليوم وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، أما كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في حين يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

ويعتمد أستون فيلا في مواجهة اليوم على الثلاثي الهجومي المتألق مؤخرا، القائد جاك جريليش، الهولندي صاحب الأصول المغربية، أنور الغازي، والمهاجم أول واتكينز، فيما سيعتمد كريستال بالاس على الإيفوراي ويلفريد زاها، بالإضافة إلى البلجيكي كريستيان بينتيكي.

وكان أستون فيلا قد حقق الفوز في الجولة الماضية على وست بروميتش ألبيون بثلاثية، في تلقى كريستال بالاس خسارة ثقيلة على ملعبه "سيلهرست بارك" أمام ليفربول بسبعة اهداف دون رد، كان نصيب النجم المصري محمد صلاح منها ثنائية.

وتقام اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، 5 مواجهات أخرى، يعد أبرزها لقاء آرسنال وضيفه تشيلسي على ملعب "الإمارات" في السابعة والنصف مساء.

أستون فيلا ضد كريستال بالاس
 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: كاش - هاوس - مينجز - تارجيت

خط الوسط: دوجلاس لويز - ماكجين - تراوري

خط الهجوم: جريليش - الغازي - واتكينز

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة