الننى يواصل الاحتفال بثلاثية أرسنال ضد تشيلسى × 3 صور: حصلنا على ما نستحقه

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:47 م
الننى يواصل الاحتفال بثلاثية أرسنال ضد تشيلسى × 3 صور: حصلنا على ما نستحقه محمد الننى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل محمد الننى، نجم الكرة المصرية المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، الاحتفال بفوز فريقه أمس، السبت، على تشيلسى بثلاثية، ونشر عدة صور عبر حسابه الرسمى على فيس بوك من أحداث اللقاء، وعلق قائلا، "الليلة الماضية لقد حصلنا على ما نستحقه حقاً".

الننى 1
محمد الننى 
 

وحقق فريق أرسنال فوزًا مفاجئًا على ضيفه تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز فى جولة "بوكسينج داى"، ليحقق المدفعجية أول فوز لهم فى البريميرليج منذ 7 مباريات، وهى المباراة التى شارك فيها النجم المصرى محمد الننى من البداية حتى النهاية رفقة الجانرز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Elneny (@elnennym)

وجاء الهدف عبر المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت من خلال ركلة جزاء تسبب فيها الظهير الاسكتلندى كيران تيرنى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة، والهدف الثانى جاء فى الدقيقة 44 عبر السويسرى جرانيت تشاكا بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لم يستطع الحارس ميندى التعامل معها ليتقدم الجانرز 2-0 فى الشوط الأول.

 

 
الننى 2
الننى خلال المباراة

وجاء الهدف الثالث فى الدقيقة 55 عبر الانجليزى الواعد بوكايو ساكا بهدف خرافى، بعد أن سدد الكرة "تشيب" من أعلى الحار ميندي، وفى الدقيقة 85 سجل تامنى أبراهام هدف تشيلسى الوحيد، وحصل البلوز على ركلة جزاء فى الدقيقة 91 لكن أهدرها الإيطالى جورجينيو لتنتهى المباراة بفوز الجانرز 3-1.

وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث أهدر لاعبو أرسنال العديد من الفرص على مرمى تشيلسى وتولى الحارس إدوارد ميندى إنقاذ الكرة الأخرى، فيما لم يسدد البلوز أى كرة على مرمى الخصم.

وكاد النجم المصرى محمد الننى يسجل هدفا لأرسنال فى الدقيقة 84 لكن الكرة ارتطمت فى العارضة.

بهذه النتيجة يعود أرسنال لسكة الانتصارات من جديد ويحتل المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بينما يتوقف رصيد تشيلسى عند 25 نقطة ويتراجع للمركز السادس.

الننى 3
الننى وصورة من المباراة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة