أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد فوز أرسنال.. الجماهير تشيد بالنجم محمد الننى: أداء ولا أروع

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:59 ص
بعد فوز أرسنال.. الجماهير تشيد بالنجم محمد الننى: أداء ولا أروع الننى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال فوزًا مفاجئًا على ضيفه تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمشاركة النجم المصرى محمد الننى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز ليحقق المدفعجية أول فوز لهم فى البريميرليج منذ 7 مباريات. 

 

محمد الننى  (4)

 

شارك مئات المغردين عبر هاشتاجى "الننى" و"أرسنال" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، وأشادوا بمستوى النجم المصرى محمد الننى مع فريق أرسنال خلال الفترة الأخيرة، حيث كتب أحمد شحاته: "بكل أمانة أداء ولا أروع من محمد الننى مع أرسنال من ساعة ما رجع من الإعارة، وهو ما شاء الله أداء كله فخر لنا ربنا يحرصك ويحميك إن شاء الله".

 

محمد الننى  (1)
 
محمد الننى  (2)

 

وغرد آخر: "الننى فخر مصر وفخر العرب ومش هبالغ لو قلت انك فخر إنجلترا قده متميز مبروك أرسنال مبروك تلت نقطة مهمين"، ويرى آخر: "النني ولادنا يا جدعان بيعمل عظمه ف الأرسنال"، ويرى آخر: "أداء جيد من الننى، حقيقى من بعد ما رجع وهو بيقدم مستوى كويس جدا والأهم من كدا إنه ثابت عليه".

 

محمد الننى  (3)

 

وجاء الهدف عبر المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت من خلال ركلة جزاء تسبب فيها الظهير الاسكتلندى كيران تيرنى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة، والهدف الثانى جاء فى الدقيقة 44 عبر السويسرى جرانيت تشاكا بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لم يستطع الحارس ميندى التعامل معها ليتقدم الجانرز 2-0 فى الشوط الأول.

وجاء الهدف الثالث فى الدقيقة 55 عبر الانجليزي الواعد بوكايو ساكا بهدف خرافى، بعد أن سدد الكرة "تشيب" من أعلى الحار ميندي، وفى الدقيقة 85 سجل تامنى أبراهام هدف تشيلسى الوحيد، وحصل البلوز على ركلة جزاء فى الدقيقة91 لكن أهدرها الإيطالى جورجينيو لتنتهى المباراة بفوز الجانرز 3-1.

وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث أهدر لاعبو أرسنال العديد من الفرص على مرمى تشيلسى، وتولى الحارس إدوارد ميندى إنقاذ الكرة الأخرى، فيما لم يسدد البلوز أى كرة على مرمى الخصم.

وكاد النجم المصرى محمد الننى يسجل هدفا لارسنال فى الدقيقة 84، لكن الكرة ارتطمت فى العارضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة