كل أهداف السبت.. أرسنال يقهر تشيلسي وتعادل الهلال والاتحاد

الأحد، 27 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف السبت.. أرسنال يقهر تشيلسي وتعادل الهلال والاتحاد مباراة ارسنال وتشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت مباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ليستر سيتي 2 - 2 مانشستر يونايتد 

تعادل فريق ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بجولة "البوكسينج داي" على ملعب "كينج باور". 

أحرز هدفى مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز فى الدقيقتين 23 و79، فيما سجل هدفى ليستر سيتي هارفي بارنيس وجيمي فاردى فى الدقيقتين 31 و85 من أحداث المباراة. 

 

أرسنال 3 - 1 تشيلسي 

حقق فريق آرسنال فوزًا مفاجئًا على ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز في جولة "بوكسينج داي" ليحقق المدفعجية أول فوز لهم في البريميرليج منذ 7 مباريات، وهي المباراة التي شارك فيها النجم المصري محمد النني من البداية حتى النهاية رفقة الجانرز.

وجاء الهدف عبر المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من خلال ركلة جزاء تسبب فيها الظهير الاسكتلندي كيران تيرني في الدقيقة 35 من عمر المباراة، والهدف الثاني جاء في الدقيقة 44 عبر السويسري جرانيت تشاكا بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لم يستطع الحارس ميندي التعامل معها ليتقدم الجانرز 2-0 في الشوط الأول.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 55 عبر الانجليزي الواعد بوكايو ساكا بهدف خرافي بعد أن سدد الكرة "تشيب" من أعلى الحار ميندي، وفي الدقيقة 85 سجل تامني أبراهام هدف تشيلسي الوحيد، وحصل البلوز على ركلة جزاء في الدقيقة91 لكن أهدرها الإيطالي جورجينيو لتنتهي المباراة بفوز الجانرز 3-1.

مانشستر سيتي 2 - 0 نيوكاسل يونايتد 

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا غاليا على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل الدولى الألمانى إلكاى جوندوجان هدف السيتى فى الدقيقة 14، بعد أسيست رائع من رحيم ستيرلينج، الذى راوغ مدافع نيوكاسل، وأهدى الكرة لجوندوجان ليضعها مباشرة فى المرمى. 

أستون فيلا 3 - 0 كريستال بالاس 

حقق أستون فيلا ، الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، فوزا كبيرا على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيلا بارك" ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأ الدولي المصري أحمد المحمدي المباراة من على مقاعد بدلاء أستون فيلا، قبل أن يشارك بديلا فى الدقيقة 86.

وغاب عن أستون فيلا فى مواجهة اليوم محمود تريزيجيه لاستمرار معاناته من الإصابة العضلية، التي تعرض لها، وغاب بسببها عن المشاركة في مباريات الفيلانز الأخيرة.

سجل هدف أستون فيلا الأول البوركيني بيرتراند تراوري في الدقيقة الخامسة، وأضاف المدافع كورتني هاوس الهدف الثاني فى الدقيقة 66، واختتم الهولندي صاحب الأصول المغربية أهداف اللقاء فى الدقيقة 76.

شيفيلد يونايتد 0 - 1 إيفرتون 

اقتنص إيفرتون، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

سجل الايسلندى جيلفى سيجوردسون، هدف فوز إيفرتون بالمباراة، فى الدقيقة 80، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس فريق شيفيلد يونايتد، ليحصد التوفيز، 3 نقاط ثمينة.

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الهلال 1 - 1 الاتحاد 

واصل فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، تعادلاته فى الدوري السعودي، أمام مع مضيفه الهلال بهدف لكل منهما، فى كلاسيكو السعودية الذى جمع بينهما مساء السبت، باستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث حقق حجازى ورفاقه التعادل الثالث على التوالى فى المسابقة.

أحرز عبد الرحمن العبود هدف التقدم لصالح الاتحاد بالدقيقة 20 من زمن اللقاء، ثم أدرك صالح الشهرى التعادل للزعيم الهلالى في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

النصر 2 - 2 ضمك 

سقط فريق النصر السعودى فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره ضمك، بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، باستاد "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث سجل بيتروس ماثيوس هدف التقدم لصالح النصر فى الدقيقة 10 من بداية اللقاء، وأدرك سيرجيو فيتور التعادل للرائد فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، قبل أن يعود بيتروس ليضيف الهدف الثانى للعالمى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم تعادل مايكون بالخطأ فى مرمى النصر بالدقيقة 48 من زمن المباراة.


أهداف مباريات الدوري المصرى

 

الانتاج الحربى 1 - 0 المقاولون العرب

حقق الإنتاج الحربي أول فوز في الدوري المصرب بعد التغلب على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري، بهذه النتيجة ارتفع الإنتاج الحربي للمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بينما حل المقاولون في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وأحرز محمد عبد المجيد، لاعب الإنتاج الحربي، هدف التقدم لفريقه في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 15 من عمر المباراة، حيث تلقى عبد المجيد عرضية متقنة من سيد شبراوي من الجبهة اليمنى وسددها في اتجاه المرمى ورغم محاولة مدافع المقاولون إبعادها إلا أنها اجتازت خط المرمى بكامل محيطها.

 
 
مصر المقاصة 1 - 1 المصرى

انتهت مباراة مصر المقاصة والمصرى البورسعيدى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله في المباراة التى جمعتهما السبت، باستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

تقدم الإثيوبى شمليس بيكلى لمصر المقاصة فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، وتعادل عمر كمال عبد الواحد للمصرى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد أبناء الفيوم إلى 4 نقاط ، بينما ارتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة