أحمد السقا فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة الكريسماس.. الخميس

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 10:00 م
أحمد السقا فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة الكريسماس.. الخميس أحمد السقا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل تليفزيون اليوم السابع، على مدار اليومين القادمين الأربعاء والخميس، بمناسبة رأس السنة، حيث يستضيف عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادي الجديد، وذلك في إطار الفقرات المنوعة التي يقدمها تليفزيون اليوم السابع.

ويحل الفنان الكبير أحمد السقا، ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع، مساء بعد غداً الخميس، في حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، ويتحدث السقا خلال اللقاء عن محطات نجاحه في السينما والدراما، كما تحدث عن كواليس مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أمير كرارة، كما تحدث عن كواليس تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت" مع النجمة منى زكي.

كما تحدث أحمد السقا عن بعض الأمور الشخصية والعائلية، والأصدقاء المقربين له داخل الوسط الفني، والمواقف التي جمعتهما منذ بداية رحلة الكفاح حتى وقتنا الحالي، كما يكشف عن أخر أعماله الفنية التي يحضر لها والأغانى التي سيصدرها خلال الفترة القادمة.

يذكر أن النجم أحمد السقا انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "العنكبوت"، ويشاركه في البطولة، منى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة