كلب يقتحم مباراة فى الدورى البوليفى ولاعب يحمله خارج الملعب.. فيديو

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 07:00 ص
كلب يقتحم مباراة فى الدورى البوليفى ولاعب يحمله خارج الملعب.. فيديو كلب يقتحم الملعب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد طريف من أحداث الملاعب، اقتحم كلب ملعب مباراة بين فريقي ذا سترونجيست وضيفه ناسيونال باتوسي ضمن الجولة الـ 23 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في بوليفيا، وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة ABC News الامريكية، لحظة دخول الكلب أرض الملعب فى الشوط الثاني حاملا حذاء رياضيا بين أسنانه، واستلقى الحيوان على العشب وبدأ يقضم الحذاء.

وتوجه اللاعب راؤول كاسترو، نجم فريق ذا سترونجيست، نحو الكلب وحمله خارج الملعب، فيما انتشرت صورة الكلب بعد يومين من المباراة على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يعانى من جروح خطيرة، من المرجح أنه تلقاها إثر حادث سير، فى وسط مدينة لاباز في بوليفيا.

 

احد الاعبين يحمل الكلب
احد الاعبين يحمل الكلب

 

الكب فى ارض الملعب
الكب فى ارض الملعب

 

وفى البرازيل، شهدت منافسات كرة القدم النسائية بالدورى المحلى فى البرازيل، لقطة طريفة تتعلق بإصابة لاعبة فى نادى إنترناسيونال خلال مواجهة ضد نادى البرازيل دى فارروبيلا فى الدورى المحلى، وذلك بعد أن اقتحم كلب أرضية الملعب وتوجه نحو لاعبة إنترناسيونال التى كادت تنفرد بالمرمى لتسجيل هدف، إلا أن الكلب هجم لاقتناص الكرة مما تسبب فى سقوطها أرضا وسط ضحكات من المعلقين على المباراة.

 

ومع الدقائق الأولى من بداية الشوط الثانى من المباراة، قفز الكلب على عشب أرضية الميدان، محاولا أخذ الكرة بعيدا عن اللاعبات، قبل أن يبدأ فى الاندفاع نحو وسط الملعب، فيما واصلت اللاعبات فى الفريقين المباراة رغم ظهور الحيوان، وكان فريق إنترناسيونال فى صدد تنفيذ هجمة قبل أن يطيح الكلب بإحدى اللاعبات المهاجمات أثناء بحثه عن الكرة بأقصى سرعة.

 

ووقعت لاعبة نادى إنترناسيونال متأثرة باندفاع الكلب خلال سباقهما على الكرة ممسكة بساقها ويبدو عليها الألم، لكنها تابعت المباراة، بعد أن تم الإمساك بالكلب وإخراجه من الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة