أكرم القصاص - علا الشافعي

في حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة...

هانى شنودة يكشف أسرار اكتشافه عمرو دياب ومحمد منير على تليفزيون اليوم السابع غدا

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 06:00 م
هانى شنودة يكشف أسرار اكتشافه عمرو دياب ومحمد منير على تليفزيون اليوم السابع غدا الموسيقار الكبير هانى شنودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل تليفزيون اليوم السابع، على مدار اليومين القادمين الأربعاء والخميس، بمناسبة رأس السنة، حيث يستضيف عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها تليفزيون اليوم السابع.

 

ويحل الموسيقار الكبير هانى شنودة، ضيفا على تليفزيون اليوم السابع، مساء غداً الأربعاء، فى حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، ويكشف الموسيقار الكبير أسرار جديدة عن مشوراه الفنى وكواليس إنشاء فرقة المصريين.

 

كما يتحدث الموسيقار الكبير هانى شنودة، خلال اللقاء، عن سر اكتشافه لنجوم عمرو دياب "الهضبة" ومحمد منير "الكينج"، ويكشف عن رأيه فى أغانى المهرجانات، وكواليس تعاونه مع النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

 

ويشار إلى أن الموسيقار الكبير هانى شنودة هو ملحن وموزع موسيقي شهير، ولد في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، قام بتكوين فرقة المصريين في عام 1977، وبعد ذلك توالت ظهور العديد من الفرق الغنائية.

 

اكتشف العديد من نجوم الغناء مثل إيمان يونس (شقيقة الفنانه إسعاد يونس) ومنى عزيز و ممدوح قاسم، وكان أول من قدم الفنان محمد منير في أولى ألبوماته (علموني عنيكي)، كما إنه اكتشف الفنان عمرو دياب وجاء به من بور سعيد للقاهرة، قام بوضع الموسيقى التصويرية والألحان للعديد من الأفلام المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة