أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7 .. الجديد بخصوص لقاح كورونا.. وهذا اللاعب يتعاقد مع الزمالك

الخميس، 03 ديسمبر 2020 08:22 م
Top7 .. الجديد بخصوص لقاح كورونا.. وهذا اللاعب يتعاقد مع الزمالك محمد أسعد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم الخميس، 3 ديسمبر 2020، إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم محمد أسعد، والتي تضمنت أبرز الأخبار محليًا وعالميًا، والتي وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأتTop7  الأخبار بتصريحات الدكتور مصطفي مدبولي حيث أكد أنه لأول مرة من 20 عاما معدلات الفقر تنخفض، وقال إن الأرقام الحالية تعتبر خطوة من ألف خطوة لتحقيق الهدف المنشود لوضع مصر في المكانة التى تستحقها.

كما استعرضت Top7 نفى الحكومة الشائعات المتداولة عن هدم منازل أهالي "عزبة الصفيح" العشوائية بروض الفرج دون توفير سكن بديل، وقالت إنه تم نقل سكان المنطقة لمجتمع حضاري بمشروع المحروسة كامل الخدمات والمرافق. وجاء في أخبار Top7هجوم وغضب كبير تواجهه الإعلامية ريهام سعيد على السوشيال ميديا واتهامات بتعذيب الحيوانات، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج صبايا الخير والتى خصصتها لرحلة برية لصيد الذئاب والثعالب.

ورياضيًا استعرضت Top7 توقيع اللاعب أمير عادل فى الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس على عقود انتقاله لصفوف نادى الزمالك لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الحالية بعدما اتفق الطرفان علي كل البنود التعاقدية.

كما تتوقع شركة "بيونتك" الألمانية لصناعة الأدوية، نهاية وباء كورونا حال ضمان طرح لقاح الشركة، وقالت الشركة إن أول شخص سيحصل على لقاح كورونا الأسبوع المقبل، بعد تعاونها مع "فايزر" الأمريكية.

واختتمت Top7 أخبارها بما قاله الإعلامى أحمد شوبير، والذى أكد إن الإسكندرية تنتظر نوة قاسم، وهو ما يتسبب في إعادة التفكير في مكان نهائي كأس مصر بين الاهلى وطلائع الجيش، والتى يصعب لعبها على استاد القاهرة بسبب الزرعة الشتوية للأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة