أكرم القصاص - علا الشافعي

جنيفر لوبيز تودع 2020 بجلسة تصوير جديدة فى مترو أنفاق نيويورك

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:00 م
جنيفر لوبيز تودع 2020 بجلسة تصوير جديدة فى مترو أنفاق نيويورك جنيفر لوبيز
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، لجلسة تصوير جديدة داخل مترو الأنفاق في نيويورك قبل ظهورها في حفل العام الجديد لـ Rockin 'Eve، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورا من جلستها التصويرية داخل المترو ولاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

جنيفر لوبيز  عبر انستجرام
جنيفر لوبيز عبر انستجرام

 

وأبهرت نجمة البوب العالمية البالغة من العمر 51 عاما، معجبيها والركاب في مترو أنفاق نيويورك عندما توجهت إلى محطة تايمز سكوير لتصوير جلسة جديدة قبل حفلها في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وظهرت  جنيفر لوبيز في إطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا رائعا مزود ببعض السلاسل الفضية الجذابة، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود لامع ذات كعب عالي.

النجمة جنيفر لوبيز
النجمة جنيفر لوبيز

 

 وتألقت جينيفر لوبيز مؤخرا فى إطلالة بيضاء بعد خروجها من الاستوديو الخاص بها، حيث كانت ترتدي في وقت سابق حقيبة مصنوعة من جلد التمساح تعد من أغلى الحقائب حول العالم، فيما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن سعر الحقيبة يصل إلى 100 ألف دولار، الأمر الذى يعكس اهتمام لوبيز بارتداء أغلى الأزياء على مستوى العالم خلال أكثر من مناسبة.

وفي وقت سابق، خطفت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار أثناء الخروج من الاستوديو في نيويورك، حيث ظهرت في إطلالة شتوية مميزة مع خطيبها بالتزامن مع نهاية 2020.

جنيفر لوبيز  في جلسة تصويرية جديدة

جنيفر لوبيز في جلسة تصويرية جديدة

 

جنيفر لوبيز في مترو أنفاق نيويورك
جنيفر لوبيز في مترو أنفاق نيويورك

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة