أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب قنا لتليفزيون اليوم السابع: قتل كلبى رسالة لى و30 ألف جنيه لمن يكشف القاتل

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 03:08 م
طبيب قنا لتليفزيون اليوم السابع: قتل كلبى رسالة لى و30 ألف جنيه لمن يكشف القاتل جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها الزميل رامى نوار وقدمتها نسرين فؤاد، لواقعة إعلان طبيب الدكتور عاطف السمان، طبيب أسنان بمركز أبو تشت بقنا، عن رصد مبلغ 30 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومة دقيقة علي من قاموا بقتل الكلب الخاص به.

وقال الدكتور عاطف السمان خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، إنه فوجئ بقتل الكلب الخاص به خلال الساعات الماضية، مضيفاً:" فوجئت بقدوم طفل يقول لى ألحق يا دكتور الكلب بتاعك اتقتل في شرق البلد، ووصلت لموقع الحادث، فوجئت بتعرض الكلب للضرب الشديد على وجهه، أنا حزين جداً على قتل الكلب الخاص بى لأنه كان مسالم مع الأهالى وكان يحرس المركز الطبى".

وتابع الدكتور عاطف السمان:" القرية كلها تعرف أن الكلب خاص بى، ووصلتنى معلومات أولية، ولن أتسرع في الإعلان عن مرتكب قتل الكلب، الكلب عايش معى بقى له 4 سنين، عرضت مكافأة 30 ألف جنيه لمن يدلى معلومات عن قتل الكلب، علشان الكلب صعبان عليا، لكنى فوجئت ببعض التعليقات غريبة على البوست، وأنا ماليش أي مشاكل مع حد، قتل الكلب هو رسالة موجهة لى".

 

وأضاف:" أنا لا أعلم لماذا يقوم شخص بقتل حيوان مسالم، لم يفعل أي شيء، قتل الكلب رسالة لصاحب الكلب، بأنه من الممكن أن يكون هناك من ينوى التعرض لى، وأتمنى أن الناس تفهم العلاقة بين الحيوان الأليف وصاحبه"، منتقداً التعليقات التى تلقاها وتدعوه لشراء كلب جديد بديلا للكلب الذى تم قتله".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة