أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تؤكد جاهزية راموس لقيادة ريال مدريد ضد مونشنجلادباخ بدورى الأبطال

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 02:28 م
تقارير تؤكد جاهزية راموس لقيادة ريال مدريد ضد مونشنجلادباخ بدورى الأبطال راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية جاهزية سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد، على قيادة الدفاع فى المباراة المهمة بعد غد، الأربعاء، ضد بروسيا مونشنجلادباخ بالجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في المباراة التى يحتاج فيها الملكى للفوز أو التعادل من أجل حسم تأهله إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط فى ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، متأخراً بالأهداف عن الوصيف شاختار دونيتسك، فيما يتصدر الترتيب بروسيا مونشنجلادباخ برصيد 8 نقاط، وأخيراً إنتر ميلان فى مؤخرة الترتيب برصيد 5 نقاط.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بات فى جاهزية تامة للمشاركة مع الملكى في المباراة الحاسمة أمام جلادباخ، عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا، ومشاركته في المران الجماعى للمرينجي خلال الأيام الماضية.

وشددت الصحيفة على أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يملك خيار الدفع بالقائد سيرجيو راموس أساسياً أمام جلادباخ فى المباراة المهمة بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويخوض فريق ريال مدريد الإسباني 3 مباريات مهمة فى مشواره المحلى ودوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وأشار الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد إلى أن الميرنجي يلعب 3 مباريات قوية على ملعبه بدءاً من مباراة بروسيا مونشنجلادباخ المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق ريال مدريد للفوز أو التعادل من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط فى ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، متأخراً بالأهداف عن الوصيف شاختار دونيتسك، فيما يتصدر الترتيب بروسيا مونشنجلادباخ برصيد 8 نقاط، وأخيراً إنتر ميلان فى مؤخرة الترتيب برصيد 5 نقاط.

وأضاف الموقع أن الـ 3 مباريات التي يخوضها ريال مدريد على ملعبه مصيرية بشكل كبير في مشواره بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث يتلقى مع بروسيا مونشنجلادباخ لحسم التأهل إلى دور الـ 16، حيث يحتاج الريال إلى الفوز أو التعادل للوصول لدور الـ 16 من البطولة القارية.

ثم يعود ريال مدريد لخوض المباراة الثانية حينما يستضيف جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بالأسبوع الـ 13 من الليجا، والذى يقام السبت المقبل.

كما يواجه ريال مدريد منافسه أتلتيك بيلباو فى الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني، 15 ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة