أكرم القصاص - علا الشافعي

ديشامب يعلق على اقتراب بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 11:39 م
ديشامب يعلق على اقتراب بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي على الأنباء المتداولة عن اقتراب نجم منتخب الديوك بول بوجبا من الرحيل عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فجر وكيله منيو رايولا مفاجأة من العيار الثقيل في مقابلة مع صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، حيث قال عن الفرنسي الدولي: "بوجبا ومانشستر يونايتد، انتهت علاقتهما".

التصريح الذى أدلى به وكيل اللاعب أحدث ضجة إعلامية كبيرة وصلت إلى المدرب ديدييه ديشامب الذي رد على هذا السؤال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر الاتحاد الفرنسي بعد قرعة تصفيات كأس العالم 2022.

وقال ديدييه ديشامب في تصريحات نشرها موقع "جول العالمي": "يعلنون ما يريدون، بالنسبة لي المهم هو اللاعب، لديهم قرارات يتعين عليهم اتخاذها في مسيرتهم، نحن في أوائل ديسمبر وبول موجود في مانشستر، على الرغم من أننا لا نعرف ما قد يحدث".

أضاف: "قد يغير البعض النادي، يمكنني إعطاء رأيي إذا سألوني، لكن بالتأكيد لا نصيحة، إنها مهنتهم والأمر متروك لهم لاتخاذ خياراتهم".

ومن الواضح أن مدرب منتخب فرنسا يعتقد أن الأمر متروك لبول بوجبا لاتخاذ القرار الذي يعتبره الأفضل بالنسبة له، لكنه سيكون في خدمته إذا اتصل به وطلب منه إبداء رأيه في مسيرته المهنية.

ووصل بوجبا إلى صفوف الشياطين الحمر من يوفنتوس في عام 2016 مقابل 105 مليون يورو، فاز مع الفريق بالدوري الأوروبي في 2017 بتسجيله الهدف الأول في النهائي، بينما ينتهي عقده في عام 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة