أكرم القصاص - علا الشافعي

"يويفا" يعلن استبدال الحكم الرابع لمباراة سان جيرمان وباشاك شهير

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:23 م
"يويفا" يعلن استبدال الحكم الرابع لمباراة سان جيرمان وباشاك شهير الحكم الهولندي فى مباراة أزمة العنصرية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن الحكم الهولندي داني ماكيلي، سيستكمل في الثامنة إلا خمس دقائق، ما تبقى من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وباشاك شهير التركي، بالجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تأجلت بسبب تعرض مساعد مدرب الأخير إلى إساءة عنصرية من قبل الحكم الرابع سيبستيان كولتيسكو.

وكان بيير ويبو مساعد مدرب باشاك شهير التركي، قد تعرض لإساءة عنصرية من قبل الحكم الرابع الروماني سيبستيان كولتيسكو، وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 14 وتم تأجيلها بسبب تمسك فريق باريس سان جيرمان وباشاك شهير بعدم خوض المباراة بعد واقعة العنصرية، ورفض اقتراحات "يويفا" باستبدال الحكم الرابع الذى أساء إلى ويبو ودخوله إلى غرف الملابس لكن تم رفض هذا المقترح من قبل الفريقين.

وأكد الاتحاد الأوروبي، في بيان له، أن الحكم الدولى الهولندي داني ماكيلي سيستكمل مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير، بمساعدة مواطنه ماريو ديكس، والبولندي مارسين بونييك، بينما سيكون البولندي بارتوش فرانكوفسكي حكما رابعاً، بدلاً من سيبستيان كولتيسكو.

وكان الاتحاد الأوروبي "يويفا"، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أنه سيفتح تحقيقا رسميا في الواقعة وأنه لا يساند العنصرية.

وضمن باريس التأهل قبل مباراة اليوم بعدما نجح فريق لايبزيج الألماني، في التأهل الى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس بنتيجة 3-2 والذى توجه بدوره الى الدوري الأوروبي بعد ضمان احتلال المركز الثالث.

ترتيب المجموعة قبل مباراة اليوم
ترتيب المجموعة قبل مباراة اليوم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة