كوليبالي: مصير النجم الساحلى بأيدينا ولا ننظر للقاء الأهلي والهلال

السبت، 01 فبراير 2020 10:59 ص
كوليبالي: مصير النجم الساحلى بأيدينا ولا ننظر للقاء الأهلي والهلال سليماني كوليبالي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم النجم الساحلى التونسى، عن حظوظ فريقه فى مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التى تجمعهما في التاسعة مساء اليوم، السبت على الملعب الأولمبي برادس، في ختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال فى تصريحات مؤتمر صحفي، إن المباراة ستكون مصيرية بالنسبة له ولزملائه لكن الفريق يمتلك حظوظه بيده دون النظر لمباراة الأهلي والهلال السوداني التى ستقام في نفس التوقيت بأم درمان.

النجم الساحلي ضد بلاتينوم

ويحتل الأهلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحتل النجم الساحلى المركز الثانى بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السودانى الذى يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى بلاتينيوم الزيمبابوى أخيرًا بنقطة وحيدة.

وقال كوليبالى، "ليس هناك مباراة سهلة فى دوري أبطال أفريقيا، فكل المواجهات صعبة مهما كان الهدف منها، نحن مطالبون بالانتصار على بلاتينيوم ولا شىء غير ذلك لحصد 3 نقاط تمنحنا بطاقة التأهل للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة لقاء الأهلي المصري والهلال السوداني".

وأضاف لاعب النجم الساحلى، "مصيرنا بأيدينا بم أن الفوز فى لقاء اليوم يعنى تأهلنا وهذا مهم جدا، ويجعلنا نخوض المباراة بإصرار كبير، ومن جهتي فلن أدخر أى جهد من أجل مساعدة زملائى على تحقيق الهدف المنشود، وإسعاد الجماهير الكبيرة للفريق التي تنتظر بطاقة التأهل".

وحول مدى إصراره على هز الشباك قال كوليبالى، "ما يهمنى هو فوز الفريق سواء كنت أنا المسجل أو أى لاعب آخر وكما سبق أن ذكرت سأبذل كل ما بوسعي لتقديم الإضافة".

وخسر النجم الساحلي في الجولة الماضية من الأهلي بهدف دون رد، وغاب كوليبالي عن المباراة بعدما استبعده المدرب جاريدو بسبب الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة