دوريات أوروبا الكبرى تتخطى حاجز 3 آلاف هدف حتى الآن.. فيديو

الأربعاء، 12 فبراير 2020 05:07 م
دوريات أوروبا الكبرى تتخطى حاجز 3 آلاف هدف حتى الآن.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بالغزارة التهديفية في الجولات التي أقيمت حتى الآن، حيث شهدت تسجيل أكثر من 3 آلاف هدف، وتحديدًا وصل السجل التهديفي لـ3 آلاف و166 هدفًا، ويتصدر الدوري الإنجليزي قائمة أكثر الدوريات الأوروبية الكبرى تهديفا هذا الموسم برصيد 700 هدف بمتوسط 2.77 هدف في المباراة الواحدة بحسب الإحصائية التي نشرتها شبكة " Squawka" الإنجليزية.

وجاء الدوري الإيطالي في المركز الثانى بالقائمة خلف البريميرليج برصيد 671 هدفًا بمعدل 2.92 هدف في المباراة الواحدة، يليه الدوري الألماني بـ610 أهداف بمتوسط 3.24 هدف في اللقاء الواحد وهو المعدل الأعلى للتهديف في "بيج فايف".

واحتل الدوري الفرنسي المركز الرابع برصيد 602 هدف بمعدل يصل إلى 2.51 هدف في المباراة الواحدة، وأخيرًا جاء الدوري الإسباني في المركز الخامس والأخير برصيد 583 هدفًا بمتوسط 2.53 هدفا في اللقاء الواحد.

تتفاوت مدى قوة المنافسة على الصدارة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث يشتعل الصراع فى الدورى الألمانى بين بايرن ميونخ صاحب المركز الأول ولايبزيج الوصيف بفارق نقطة واحدة، وأيضا يتقاسم فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

فيما تعد الأمور أكثر هدوءًا فى الدورى الإنجليزى بين فريق ليفربول الذى يتفوق بفارق 22 نقطة مع أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 73 نقطة، متفوقًا بفارق 22 نقطة، عن ملاحقة المباشر، فريق مانشستر سيتى، صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة