لحظة إطلاق الصاروخ المتسبب فى إسقاط مروحية للجيش السورى بريف إدلب

الخميس، 13 فبراير 2020 01:52 م
لحظة إطلاق الصاروخ المتسبب فى إسقاط مروحية للجيش السورى بريف إدلب لحظة إطلاق الصاروخ
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة إطلاق الصاروخ الذي أسقط مروحية للجيش السوري في ريف إدلب، وجاءت الحادثة بعد مقتل 5 جنود أتراك وإصابة 5 آخرين، إثر قصف الجيش السوري على منطقة تفتناز، بمحافظة إدلب، كانت حسابات بموقع التواصل الاجتماعى المصغر "تويتر" بثت فيديو يرصد اللقطات الأولى لاستهداف مروحية تابعة للجيش السوري، وإسقاطها بصاروخ أرض جو ما أدى إلى مقتل طاقم المروحية، وأطلقت قوات معارضة صاروخا في محيط مدينة سراقب شرق إدلب، تجاه المروحية ما أدى إلى اشتعال النيران بجسم المروحية.

وكان المرصد السورى لحقوق الإنسان، قال إن القوات الحكومية سيطرت بالكامل على الطريق السريع بين حلب ودمشق لأول مرة منذ عام 2012 اليوم الثلاثاء بعدما طردت الميليشيات من آخر موطئ قدم لهم على الطريق، ويمتد الطريق السريع إم 5 من حلب إلى درعا فى جنوب سوريا.

 

وأضاف المرصد، إن القوات الحكومية انتزعت السيطرة على الطريق السريع بالكامل بعد أن سيطرت على ضاحية فى غرب حلب من المعارضين.

 

كان المرصد السورى لحقوق الإنسان قد أفاد، الاثنين الماضى، أنه سُمع، دوى انفجار عنيف فى حى المزة الواقع فى الجهة الغربية للعاصمة دمشق، ناجم عن عبوة ناسفة استهدفت سيارة يستقلها شخص مجهول الهوية قرب صالة الجلاء فى الحى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة