النجم الساحلى يبحث عن خليفة جاريدو استعدادا لربع نهائى أبطال أفريقيا

الأحد، 02 فبراير 2020 10:34 م
النجم الساحلى يبحث عن خليفة جاريدو استعدادا لربع نهائى أبطال أفريقيا كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح نادى النجم الساحلى التونسى خطوط اتصال مع العديد من المدربين لتولى قيادة الفريق خلفا للإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى الحالى الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق.

تأهل فريق النجم الساحلى التونسي، لربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على ضيفه فريق بلاتينيوم من زيمبابوى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية، من البطولة. 

قالت صحيفة "الصريح" التونسية أن كارلوس جاريدو قد يجد نفسه خارج أسوار الفريق بقرار من إدارة النجم الساحلى التي لم تكن مقتنعة بأداء الفريق رغم تحقيق التأهل لدور ربع نهائي رابطة الأبطال الأفريقي.
 
أشارت الصحيفة إلى أن تصريحات جاريدو عقب المباراة أمس أمام بلاتنيوم بطل موزمبيق التى انتهت بفوز النجم الساحلى بنتيجة 2 / 0 عجلت بقرار الاستغناء عن خدمات المدير الفنى الإسبانى.
 
كان جاريدو قد تحدث عن أن اللاعبين يبذلون جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية وحققوا الهدف المطلوب منهم وهو التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا على الرغم من الظروف الصعبة التى مروا بها على مدار الفترة الماضية فى ظل تجاهل الإدارة فى صرف مستحقاتهم.
 
النجم الساحلى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ثم الأهلى 11 نقطة فى المركز الثانى، بعد تعادله مع الهلال السودانى 1 - 1، بينما توقف رصيد بلاتينيوم عند نقطة واحدة، فى المركز الرابع والأخير. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة