أهداف الأحد فى ملاعب العالم.. ثلاثية مانشستر يونايتد وأرسنال بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:00 ص
أهداف الأحد فى ملاعب العالم.. ثلاثية مانشستر يونايتد وأرسنال بالدورى الإنجليزى مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

حقق مانشستر يونايتد، فوزا كبيرا على ضيفه فريق واتفورد، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، وفى نفس الجولة اقتنص أرسنال، فوزا مثيرا من إيفرتون، بنتيجة 3 - 2. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

اهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

مانشستر يونايتد 3 – 0 واتفورد

اكتسح فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق واتفورد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 27، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

 

وولفرهامبتون 3 – 0 نورويتش سيتي

ارسنال 3 – 2 ايفرتون

حقق فريق أرسنال فوزا مثيرا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدورى الإنجليزى.

 

 

اهداف مباريات الدوري الاسبانى
 

اتلتيكو مدريد 3 – 1 فياريال

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في ختام منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني "الليجا".

 

خيتافى 0 – 3 إشبيلية

خطف فريق إشبيلية المركز الثالث من نظيره خيتافى فى ترتيب الدورى الإسبانى، بعد أن تغلب عليه فى عقر داره بملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" بثلاثة أهداف دون رد فى إطار الجولة الـ 25 من المسابقة.

 

 

اهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

جنوى 2 – 3 لاتسيو

روما 4 – 0 ليتشي

عاد فريق روما، لسكة الانتصارات من جديد فى الدوري الإيطالي، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق ليتشي، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

 

 

اهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

باريس سان جيرمان 4 – 3 بوردو

اقتنص باريس سان جيرمان فوزا مثيرا من ضيفه فريق بوردو، بنتيجة 4 – 3، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الإمراء"، في ختام منافسات الجولة الـ25، من الدوري الفرنسي، والذى شهد تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للطرد، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

 

 

اهداف مباريات الدوري الألماني
 

باير ليفركوزن 2 – 0 أوجسبورج

فولفسبورج 4 – 0 ماينز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة