أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد برشلونة.. ميسى الهداف التاريخى للكلاسيكو بـ26 هدفا "فيديو"

الجمعة، 28 فبراير 2020 01:21 ص
ريال مدريد ضد برشلونة.. ميسى الهداف التاريخى للكلاسيكو بـ26 هدفا "فيديو" ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، صدارة هدافى مواجهات الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي فريق ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ26، من الدوري الإسباني.

يمتلك ليونيل ميسي 26 هدفا، خلال 42 مباراة خاضها أمام ريال مدريد، في مواجهات الكلاسيكو، متفوقا بفارق 8 أهداف عن نجمى الفريق الملكى، ألفريدو دى ستيفانو والبرتغالى كريستيانو رونالدو، أصحاب الـ18 هدفا.

سجل البرغوث الأرجنتيني، أهدافه في شباك الميرنجى، موزعة بين 18 هدفا في الدوري الإسباني، 6 في السوبر الإسباني وهدفين في دورى أبطال أوروبا.

يتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن منافسه النجم الفرنسي لفريق ريال مدريد، كريم بنزيما، صاحب الـ13 هدفا.

يحتل نجم ريال مدريد السابق، راؤول جونزاليس المرتبة الرابعة بـ15 هدفا، ثم سيزار رودريجز لاعب برشلونة 14 هدفا، بالتساوى مع ثنائي الفريق الملكى خينتو وبوشكاش.

جدير بالذكر أن برشلونة، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، برصيد 53 نقطة.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة