النجم الساحلي.. لعنة الخروج من تونس تهدد مشواره في دوري ابطال افريقيا

الأربعاء، 05 فبراير 2020 05:27 م
النجم الساحلي.. لعنة الخروج من تونس تهدد مشواره في دوري ابطال افريقيا النجم الساحلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فريق النجم الساحلي من أقوى فرق القارة الإفريقية فى الوقت الحالي ومرشح لإجتياز دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وسيواجه أحد الفرق الثلاث التالية بعدما صعد تصنيف أول فى الصدارة، الزمالك، الوداد والرجاء المغربيين، استهل النجم الساحلى مشواره في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بخسارة خارج الأرض على هافيا كوناكري الغيني 1-2 ذهابا قبل اكتساحه في الإياب بنتيجة 7-1، وفى الدور الثاني خسر ذهابا امام أشانتي كوتوكو 0-2 ، قبل الفوز عليه بصعوبة فى مباراة ريمونتادا 3-0 ومن ثم التأهل إلى دور المجموعات.

فى دور المجموعات وقع فى المجموعة الثانية مع النادي الاهلى والهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز، وهو الفريق الوحيد الذى حقق 4 انتصارات فى تلك المجموعة، وقد خسر مرتين ولم يتعادل فى أى مباراة.

أيضا النجم الساحلي هو الأكثر تسجيلا فى تلك المجموعة برصيد 8 أهداف، بينما تلقى 3 أهداف، ليجمع أكبر العدد من النقاط 12 .

ومن خلال مشوار النجم فى إفريقيا هذا الموسم، نجد انه خسر كل مبارياته خارج الأرض سواء فى الأدوار التمهيدية أو مرحلة دور المجموعات، بإستثناء مباراتي بلاتينيوم ستارز والهلال السوداني.

أهم أسلحة النجم

إذا تحدثنا عن أهم لاعبي النجم الساحلي، فبلا شك هو هداف الفريق كريم العريبي والذى سجل 10 أهداف في النسخة الجارية منها 5 أهداف في الدور التمهيدي ضد هافيا كوناكري.

كما يمتلك النجم الساحلي لعدد من النجوم الكبار مثل أمين بن عمر وكذلك مهاجم الاهلي السابق سليماني كوليبالي والمخضرمان ياسين الشيخاوي وإيهاب المساكني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة