أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون يرزق بمولود جديد بعد محمد صلاح.. وجماهير ليفربول تشكر برشلونة

السبت، 08 فبراير 2020 04:11 م
هندرسون يرزق بمولود جديد بعد محمد صلاح.. وجماهير ليفربول تشكر برشلونة محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رزق جوردان هندرسون، قائد ليفربول، بمولود جديد اليوم، السبت، بالتزامن مع ولادة كيان ابنة محمد صلاح زميله فى الفريق، وكان لجماهير الريدز رأى خاص جدًا بشأن ولادة الطفلين فى توقيت واحد، وانتشرت تغريدات من جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب فى ولادة الطفلين الجدد لنجمي الريدز اليوم، وهو أن مباراة برشلونة الشهيرة التى فاز بها الفريق 4-0 فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة فى الذهاب بثلاثية نظيفة، مر عليها 9 أشهر الآن.

وبدأ الدعابة صحفي إنجليزي وكتب عبر حسابه على تويتر، "تهانينا لهندرسون وزوجته على المولود الجديد والذى جاء بعد 9 أشهر على العودة الشهيرة ضد برشلونة فى أنفيلد، وكرر نفس التغريدة لمحمد صلاح أيضًا.

صحفي يهنئ هندرسون
صحفي يهنئ هندرسون
تهنئة لصلاح
تهنئة لصلاح

وقال مشجع لليفربول إن ولادة طفلي صلاح وهندرسون بعد 9 أشهر من مباراة برشلونة هو أمر راقٍ.

مشجع ليفربولي
مشجع ليفربولي

 

وقال مشجع آخر مازحا أن ولادة الطفلين في هذا التوقيت يعبر عن قوة كرة القدم.

قوة كرة القدم
قوة كرة القدم

وقال آخر مازحا أن أوريجي صاحب الهدف الرابع سيكون الأب الروحي للمواليد الجدد..

أوريجي الأب الروحي
أوريجي الأب الروحي

تلقى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي خبرًا سارًا صباح اليوم، بعدما رزق الفرعون بمولودته الثانية كيان لتصبح أحدث عضو في عائلته التي تتكون من زوجته ماجي وابنته مكة التي رزق بها في 2014 وأتمت عامها الخامس في أكتوبر الماضي.

واستقبلت إحدى مستشفيات العاصمة الإنجليزية لندن مولودة محمد صلاح الأولى في أكتوبر 2014 عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي، وجاء الدور على ليفربول لتصبح مسقط رأس مولودته الجديدة كيان.

وعلى عكس الولايات المتحدة الأمريكية التي تسمح قوانينها بمنح الجنسية مباشرة لأي مولود على أراضيها والتي يسعى الرئيس دونالد ترامب لتغييره حاليا بفرض قيود على النساء الأجنبيات الحوامل قبل دخول الأراضي الأمريكية، نجد في بريطانيا الوضع مختلف، حيث يشترط الحصول على الجنسية أن تكون حالة الوالد مستقرة ويحمل الإقامة الدائمة وهو ما يتحقق مع محمد صلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023 ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف إسترليني، وبالتالي يحق لمولودة الفرعون الجديدة الحصول على جواز السفر البريطاني.

ووفقا للقوانين البريطانية فإن الحصول على الجنسية لا يعنى إسقاط جنسية البلد الأصلي حيث سيكون متاحا لكيان صلاح أن تمتلك الجنسيتين المصرية والبريطانية ولكن مع بعض القيود التي تفرضها وزارة الهجرة في المملكة المتحدة على مزدوجي الجنسية وأبرزها أن الشخص مزدوج الجنسية لا يمكنه الحصول على مساعدة دبلوماسية من الحكومة البريطانية عندما تكون في الدولة الأخرى التي تحمل فيها الجنسية.

وسيطرت حالة من الفرحة على أسرة اللاعب الدولى محمد صلاح، بقريته نجريح مركز بسيون، بمحافظة الغربية، بعد أن قام اللاعب بالاتصال بوالده ووالدته وأسرة زوجته، ليزف إليهم الخبر السعيد، بوضع زوجته ماجى طفلتهما الثانية، بإحدى مستشفيات انجلترا.

وحصلت أسرة صلاح على تكريم من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ،  أمس الجمعة على هامش تكريم الرياضيين المتميزين ورموز الرياضة من أبناء المحافظة، الحاصلين على مراكز متقدمة بالمسابقات العالمية والعربية والأفريقية.

وحضر الحفل أهالي صلاح ومحمد الننى لاعب بشكتاش التركي وأحمد المحمدى لاعب أستون فيلا أبناء محافظة الغربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة