أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من جاريدو بعد فسخ تعاقده مع النجم الساحلى:الأمور لم تسير كما أردنا

الأحد، 09 فبراير 2020 01:11 م
أول تعليق من جاريدو بعد فسخ تعاقده مع النجم الساحلى:الأمور لم تسير كما أردنا جاريدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، بعد فسخ التعاقد بينه وبين نادى النجم الساحلي التونسي بالتراضي في أول تعليق له على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الأحد، قائلا: "شكرا جزيلا للاعبين والفريق الفني والرئيس وجميع أعضاء النادي. الأمور لم تسير كما أردنا. لقد أتيت بحماس كبير وأشعر بخيبة أمل لأنني لا أستطيع تنفيذ هذا المشروع. أتمنى التوفيق لهذا النادي العظيم وله المعجبين المخلصين. إلى اللقاء".

جاريدو تعليقا على اقالته من النجم
جاريدو تعليقا على اقالته من النجم

 

وكان قد أعلن نادى النجم الساحلى التونسى، أمس السبت، رحيل المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها التعادل مع الصفاقسى 1 – 1، فى الدورى التونسى الثلاثاء الماضى، وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ليتوال" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فك الارتباط بالتراضى مع المدرب خوان كارلوس جاريدو".

 

وكانت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، كشفت فى وقت سابق أن إدارة النجم الساحلى التونس قررت التخلى عن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بسبب سوء النتائج، ولكن الشرط الجزائى فى عقد المدرب الإسباني يقف حائلا أمام فسخ عقد المدرب الإسباني.

 

وأضافت الإذاعة التونسية، أن المدرب الإسباني جاريدو يتمسك بالحصول على كامل مستحقاته، قبل فسخ عقده، والتى تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه مصرى.

 

وتأهل النجم الساحلى التونسي لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد تصدره المجموعة الثانية على حساب الأهلى، الذى جاء فى المركز الثانى، ويواجه فريق الوداد المغربى، فى دور الثمانية.

 

ويعانى النجم الساحلي من تخبط فى النتائج خاصة على مستوى الدورى المحلى، إذ فشل فى تحقيق الفوز، خلال أخر 5 مواجهات، جعلته يتراجع للمركز السادس برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر الترجى برصيد 37 نقطة.

 

وكشفت تقارير صحفية تونسية من مصادر خاصة داخل نادى النجم الساحلى التونسى أن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى اللأسبق مرشح لخلافة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو فى تدريب جوهرة الساحل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة