ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. الابتسامة تزين وجه محمد صلاح بالتدريبات الأخيرة "صور"

الثلاثاء، 10 مارس 2020 07:30 م
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. الابتسامة تزين وجه محمد صلاح بالتدريبات الأخيرة "صور" محمد صلاح فى التدريبات الأخيرة مع ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح التدريبات الأخيرة على ملعب "ميلوود" مقر تدريب الفريق، استعدادًا لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة التي تجمعهما غدًا، فى إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وظهر غالبية النجوم في التدريبات وعلى رأسهم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو وفيرجيل فان دايك والقائد جوردان هندرسون، في حالة كبيرة من التفاؤل من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب.

ليفربول كان قد تلقى خسارة ذهابًا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل.

كان محمد صلاح قد توج بجائزة أجمل أهداف الريدز لشهر فبراير الماضى، أمام ساوثهامبتون فى المباراة التى حسمها الريدز بنتيجة 4-0 على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، علمًا بأن الفرعون سجل هدفًا آخر فى اللقاء.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول أن محمد صلاح فاز بجائزة هدف الشهر داخل الريدز بعد حصوله على أعلى نسبة من التصويت في استفتاء الجماهير، متفوقًا على هدف النجم السنغالى ساديو مانى ضد نوريتش سيتى الذى احتل المركز الثانى، ثم جاء هدف تشامبرلين ضد ساوثهامبتون ثالثًا.

وسجل محمد صلاح ظهوره المئوى مع ليفربول فى البريميرليج أمام بورنموث، بالمواجهة التى شهدت تسجيل النجم المصرى هدفا ساهم فى فوز الريدز بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 70 هدفاً حتى الآن فى مشاركته بالمئوية الأولى بقميص الريدز فى الدورى الإنجليزى، كما صنع 27 آخرين، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول يصل لهذا السجل التهديفى بأول 100 مباراة بالمسابقة.

الفرعون المصري
الفرعون المصري

 

ساديو ماني
ساديو ماني

 

فان دايك
فان دايك

 

فيرمينو
فيرمينو

 

كلوب فى التدريبات
كلوب فى التدريبات

 

كلوب
كلوب

 

محمد صلاح يستعد لاتلتيكو
محمد صلاح يستعد لاتلتيكو

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

هندرسون
هندرسون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة