أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف: رأى الأهرام: يوم الشهيد واستمرار مسيرة العطاء.. عمرو عبد السميع: الثلاثى المرح.. وحيد عبد المجيد: أين تكافؤ الفرص؟.. عماد الدين أديب: الإصلاح بالسعودية: من «عبدالعزيز» إلى «بن سلمان» (الأخيرة)

الثلاثاء، 10 مارس 2020 02:00 ص
مقالات الصحف:  رأى الأهرام: يوم الشهيد واستمرار مسيرة العطاء.. عمرو عبد السميع: الثلاثى المرح.. وحيد عبد المجيد: أين تكافؤ الفرص؟.. عماد الدين أديب: الإصلاح بالسعودية: من «عبدالعزيز» إلى «بن سلمان» (الأخيرة) مقالات الصحف
كتب محمد شرقاوى – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الثلاثاء، العديد من القضايا، كان على رأسها:  رأى الأهرام: يوم الشهيد واستمرار مسيرة العطاء.. عمرو عبد السميع: الثلاثى المرح.. وحيد عبد المجيد: أين تكافؤ الفرص؟.. وعماد الدين أديب: الإصلاح بالسعودية: من «عبدالعزيز» إلى «بن سلمان»..

الأهرام

رأى الأهرام: يوم الشهيد واستمرار مسيرة العطاء

تحدث المقال عن احتفالات مصر بيوم الشهيد واستعراض لبطولات الشهداء للدفاع عن أرض مصر  والذى يوافق استشهاد البطل الجنرال الذهبى عبد المنعم رياض

عمرو-عبد-السميع

عمرو عبد السميع: الثلاثى المرح

يتحدث كاتب المقال عن الدور المشبوه لعزمى بشارة عضو الكنيست السابق بجانب كل من قطر والإخوان في نشر الفتن والأكاذيب ضد المنطقة العربية.

وحيد عبد المجيد

وحيد عبد المجيد: أين تكافؤ الفرص؟

يتحدث كاتب المقال عن خسارة الحزب الديمقراطى في التأثير على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكيف لم تربك حملات الحزب الديمقراطى الرئيس الأمريكي وعدم قدرته على اختيار منافس قوى أمامه.

 

الجمهورية

عبد الرازق توفيق

عبد الرازق توفيق: لصوص وشواذ.. والمهنة ثورجى وناشط

يتحدث كاتب المقال عن دور الثورجية والنشطاء في تخريب الأوطان العربية وكيف تسببت أفعالهم في نشر الفتن والخراب ضد الأوطان العربية واستعرض الكاتب بعض النماذج التي تؤكد تورط النشطاء في تخريب الدول العربية.

 

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: الإصلاح بالسعودية: من «عبدالعزيز» إلى «بن سلمان» (الأخيرة)

تحدث الكاتب عن أكثر زعامات العالم التى تفهمت شخصية ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، الرئيس الروسى فلاديمير بوتين الذى أعجب بطبيعة الشخصية «العملية البراجماتية المباشرة» للرجل، وقال «بوتين» عن الأميرإنه شخص ملىء بالحيوية ويتمتع بنشاط غير مسبوق، ولديه معرفة تامة بكيفية تحقيق أهدافه التى سيعبر بها بالمملكة لمصاف الدول الأكثر تقدماً».

محمود خليل

د. محمود خليل: افتكاسات «كورونية»

قال الكاتب إنه كان يتابع بعض البرامج التليفزيونية حين استمعت إلى أحد الأطباء وهو يجيب عن سؤال للإعلامى «عمرو أديب» حول قلق بعض المصريين من زحام مترو الأنفاق وخطورته، خصوصاً إذا امتطاه -لا سمح الله- أحد المصابين بفيروس كورونا، فكان رده أن ثمة فروقاً فى الضغط الكهربائى بين سقف المترو والأرض يؤدى إلى إفراز شحنات -ومش عارف إيه كمان- تلعب دوراً فى القضاء على أى فيروس، بما فى ذلك فيروس كورونا بالطبع!. كلام أعجب جاء على لسان الإعلامى مفيد فوزى.

خالد-منتصر

خالد منتصر: فضفضة طبيب نفسى

تحدث الكاتب عن كتب السيرة الذاتية لها مذاق خاص وطعم فريد. أعشق قراءتها، ولها فى نفسى مكانة تجعلنى أؤجل قراءة أى كتاب مهما كان موضوعه إذا صادفت أو اقتنيت أو أهدانى صديق كتاباً يحكى مسيرة ورحلة إنسان، فما بالك لو كان هذا الكتاب لأستاذى الذى أعتز به وصديقى الذى أفخر بمعرفته والاقتراب من محرابه، د. أحمد عكاشة الذى أناديه دائماً بسوبر ستار الطب النفسى! فهناك الكثير من النجوم فى كل مجال، الفن والرياضة والطب... إلخ، لكن يظل دائماً هناك سوبر ستار واحد متميز له كاريزما خاصة تجعله وشماً فى الروح والعقل والقلب، وأستاذنا د. عكاشة هو من هؤلاء، أصحاب البصمة الباقية والطلة البهية والوشم الخالد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة