باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 صباحا..المستشار النمساوى: أردوغان يستغل المهاجرين ...منظمة التجارة العالمية تعلق اجتماعاتها بعد إصابة موظف بكورونا.. المانيا :استقبال 100 لاجئ قاصر إضافيين

الأربعاء، 11 مارس 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 صباحا..المستشار النمساوى: أردوغان يستغل المهاجرين ...منظمة التجارة العالمية تعلق اجتماعاتها بعد إصابة موظف بكورونا.. المانيا :استقبال 100 لاجئ قاصر إضافيين أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

المستشار النمساوى: أردوغان يستغل المهاجرين ويستعملهم كسلاح ضد الاتحاد الأوروبى

 
قال المستشار النمساوي سيباستيان كورتس أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستغل معاناة المهاجرين ويستخدمهم كسلاح ضد الاتحاد الأوروبي.
جاء ذلك عقب المحادثات التي أجراها المستشار النمساوي مع رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، اليوم /الثلاثاء/، في فيينا.
وأشاد كورتس بجهود حكومة اليونان في أزمة اللاجئين، قائلا إنها "تفعل كل شيء" لحماية حدود أوروبا، مؤكدا وقوف الاتحاد بقوة إلى جانب اليونان في هذه الأزمة.
 
المستشار النمساوى: أردوغان يستغل المهاجرين ويستعملهم كسلاح ضد الاتحاد الأوروبى
 

ألمانيا تعرب عن استعدادها لاستقبال 100 لاجئ قاصر إضافيين

 
أعلن وزير الداخلية المحلي بولاية برلين الألمانية أندرياس غايزل، في تصريحات للتليفزيون الألماني اليوم الثلاثاء، 
استعداد بلاده لاستقبال 100 لاجئ قاصر من الأطفال والمراهقين غير المصحوبين بذويهم من مخيمات اللاجئين في اليونان
 

..أفادت قناة سكاى نيوز فى نبأ عاجل لها أن منظمة التجارة العالمية تعلق كل اجتماعاتها بعد إصابة موظف بفيروس كورونا.

قال متحدث باسم منظمة التجارة العالمية اليوم الثلاثاء، إن أحد العاملين بالمنظمة التى مقرها جنيف أصيب بفيروس كورونا المستجد، وإن المنظمة "تتخذ كل الاحتياطات الضرورية".
 
 

الجزائر تحظر كافة التجمعات "الجماهيرية للوقاية من فيروس كورونا

 
 
أعلنت السلطات الجزائرية، اليوم، الثلاثاء، منع كافة التجمعات الجماهيرية ، الرياضية والسياسية والاجتماعية في البلاد، في إجراء لأجل الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).
 
وسجلت الجزائر عشرين حالة إصابة بفيروس كورونا، وبادرت وزارة الصحة إلى طمأنة المواطنين قائلة إن احتمال التفشي الواسع للعدوى في البلاد ضئيل جدا.
 

الجزائر تحظر كافة التجمعات "الجماهيرية للوقاية من فيروس كورونا

الشرطة السودانية: موكب حمدوك تم استهدافه بعبوة متفجرة تزن 750 جراما

  
 أعلنت الشرطة السودانية أن موكب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك، تم استهدافه أمس بعبوة متفجرة تزن 750 جراما زُرعت على جانب الطريق، لافتة إلى أنها عبوة مصنعة محليا مكونة من مادة (أذيد الرصاص)، شديدة الحساسية، والتى تُحدث أصوات عالية عند الانفجار.
 
وقال لواء شرطة دكتور عمر عبد الماجد بشير الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن فرق الأدلة الجنائية بقسم الأسلحة والمتفجرات، توصلت إلى تحليل المادة المتفجرة وآثارها، موضحة أن العبوة خلفت في مركز الانفجار حفرة بطول 90 سنتيمترا وعرض 65 سنتيمترا وعمق 25 سنتيمترا، وأحدثت آثاراً في دائره قطرها 1500متر، حيث تسببت الشظايا الحديدية في إحداث الأضرار المادية بالمركبات.

الشرطة السودانية: موكب حمدوك تم استهدافه بعبوة متفجرة تزن 750 جراما

ترحيل 30 سائحا إيطاليا من تونس للوقاية من كورونا

 
 
 قال والي القيروان، محمد بورقيبة، بإنه تم اليوم الثلاثاء ترحيل 30 سائحا إيطاليا، قدموا، منذ أمس الإثنين، إلى ولاية القيروان من مدينة طبرقة بجندوبة، نحو بلدهم، وذلك بعد التنسيق مع سفارتهم كإجراء وقائي من فيروس "كورونا " .

ترحيل 30 سائحا إيطاليا من تونس للوقاية من كورونا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة