ضبط 1000 قرص مخدر وفحص 54 سائق فى حملة أمنية بالمنيا

الأربعاء، 11 مارس 2020 09:37 ص
ضبط 1000 قرص مخدر وفحص 54 سائق فى حملة أمنية بالمنيا حملة أمنية - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنيا ، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والأسلحة غير المرخصة ، والتى اسفرت عن ضبط أسلحة ومواد مخدرة وضبط هاربين من تتفيذ أحكام قضائية .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، أخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى ، يفيد ضبط 4  قضايا مواد مخدرة  بحوزة  متهمين ، بينهم قضيتين تعاطى واثنين اتجار، عبارة عن 150 جرام حشيش بحوزة أحد المتهمين، و 1058 قرص مخدر بحوزة  متهم أخر، وتحرر عنها المحضر اللازم.

كما تمكنت إدارة المرور بالتنسيق مع مديرية الأمن من فحص 54 سائق فى إطار حملة الكشف عن تعاطى المواد المخدرة ، والتى تبين منها ايجابية 3 حالات ، كما تمكنت الحملة من تحرير 4854 مخالفة مرورية متنوعه .

كما تم ضبط 14 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص ، بحوزة متهمين عبارة عن 12 فرد محلى الصنع وبندقية خرطوش وأخرى آلية بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية .

وأسفرت الحملة تنفيذ 1715 حكم قضائى متنوع بين أحكام جزئية واستئناف وأحكام جنائية، وتم تحرير المحاضر وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

وفى ذات السياق نجحت الحملة من تحرير 16 محضر فى مجال المسطحات المائية، و241 مخالفات متنوعه ، تحرر عنها المحاضر اللازمة وجارى عرضها على النيابة لتباشر التحقيق .

وكانت مديرية الأمن قد قامت بشن حملات مكبرة على البور المستهدفة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية ، وتمكنت خلال الحملة من ضبط أسلحة ومواد مخدرة .

كما شاركت مديرية الأمن الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة ، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفين والمتعدين على أراضى أملاك الدولة أو الأبنية المخالفة، بالتنسيق مع الوحدات المحلية  .

كما تم إزالة  23 حالة على مساحة 176 بطريق السلام شرق النيل بالوحدة المحلية لقرية بنى صامت ببنى مزار ، وإزالة حالة تعدى بناء بدون ترخيص على أرض زراعية على مساحة 10 سهم بحوض العمدة بمدينة بنى مزار ، بالتنسيق مع مديرية الأمن والأجهزة الأمنية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة