أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتنى كاردشيان على غلاف مجلة Health وتكشف: "أطفالى لا يملكون هواتف"

الأربعاء، 11 مارس 2020 02:00 م
كورتنى كاردشيان على غلاف مجلة Health وتكشف: "أطفالى لا يملكون هواتف" كورتنى كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتنى كارداشيان، غلاف مجلة Health، فى عددها الصادر فى إبريل، فى حوار حول أسلوب حياة صحى لنفسها وأطفالها، مشيرة إلى أن الأمر عندما يتعلق بأطفالها الثلاثة، رين أستون، 5  سنوات، وماسون داش، 10 أعوام، بالإضافة إلى ابنته  بينيلوب اسكتلندا، 7سنوات، فإنها تحاول "عدم إجبارهم " على نظام غذائى معين.

كورتنى كاردشيان على غلاف مجلة الصحة الشهيرة
كورتنى كاردشيان على غلاف مجلة الصحة الشهيرة

وتوضح كارداشيان الشقيقة الكبرى لكيم كاردشيان  ،البالغة من العمر  40 عاماً، "أنا أعلمهم أشياء صحية، ولكن كل شيء باعتدال، عندما نذهب إلى ديزنى لاند، فإننا نأكل أى شيء خاصة الوجبات الخفيفة التى نفضلها"، مشيرة إلى أنها قد تبدو هادئة فى معظم الوقت كأم إلا أنها تعانى من لحظات شعورها أنه لا أحد يستمع إليها.

كورتنى كاردشيان
كورتنى كاردشيان

وشددت كادرشيان على ضرورة إعطاء خيارات للأطفال، مع تعليمهم أهمية الأكل الصحى على صعيد التغذية بالإضافة إلى حدود الأدب والاحترام فى التعامل"، لافتة إلى حرصها المستمر على أن يشعروا بأنهم يستطيعون التحدث معها بشكل دائم  دائمًا، بالإضافة إلى تعليمهم الطريق إلى الله من خلال الروتين اليومي.

 

وكشفت كورتنى كاردشيان عن أن أبنائها لا يملكون هواتف، على الرغم من وجود أجهزة الكمبيوتر والاى باد، لكن استخدامهم لها يكون بشكل محدود جدا، لتخفيف الضوء الأزرق على مدار اليوم حتى لا  تتأثر عيونهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة