محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من محطة كهرباء الرسوة

الخميس، 12 مارس 2020 11:20 م
محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من محطة كهرباء الرسوة محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الخميس، ميدانيًا، أعمال سحب وشفط تجمعات المياه من محطة كهرباء الرسوة، والناتجة عن سقوط الأمطار بغزارة على أحياء المحافظة.
 
وشدد المحافظ، خلال متابعته العمل بالمحطة، على استمرار العمل والتواجد الميداني وتمركز المعدات في الشوارع المختلفة للتعامل الفوري مع أثار الطقس السيئ، وذلك لحين الإنتهاء من موجة الطقس السبت المقبل. 
 
وكان محافظ بورسعيد قد وجه رؤساء الأحياء بمتابعة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكم المياه والتعامل الفوري معها، وأيضا التنبيه على المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإضاءة أو السير بجوار اللافتات الإعلانية، مناشدا المواطنين بإلتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لحين استقرار الأحوال الجوية. 
 
ومن جانب آخر، قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إغلاق جميع المنافذ الجمركية من بورسعيد بالأضافة الي منع خروج أي سيارة من المحافظة ، وذلك حرصاً علي سلامة المواطنين في هذه الظروف الجوية الغير مستقرة .
 
شهدت المحافظة إنتشاراً مكثفاً للاطقم الفنية وذلك للتعامل مع سقوط الامطار وموجه الطقس الغير مستقر حيث تواجدت بكثافة سيارة كبيرة لكسح مياة الأمطار ، وتواجد كذلك عمال الأحياء للسيطرة علي ما ينتج عن موجة الطقس السيئ .
 
وخلال ترأسة لغرفة العمليات المركزية اعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن اجهزة المحافظة التنفيذية تتعامل مع مياة الأمطار العزيرة وموجة الطقس السيئ مشيرا إلى أن هناك تواصل بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزارة ووزارة التنمية المحلية للتعامل مع اي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس الغير مستقرة ، مؤكداً علي جاهزية المحافظة بكافةاحيائها وتواجدهم منذ فجر الامس بكافة الشوارع ونشر المعدات وسيارات شفط المياة .
 
وأشار إلى أن كافة قطاعات المحافظة سواء في مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والتضامن الاجتماعى والمرور والمرافق والاحياء علي اعلي درجة من الاستعداد .
 
محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار  (1)
محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار

محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار  (2)
محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار

محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار  (3)
محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة