الوداد المغربى يعلق الأنشطة الرياضية لأجل غير مسمى بسبب كورونا

السبت، 14 مارس 2020 01:32 م
الوداد المغربى يعلق الأنشطة الرياضية لأجل غير مسمى بسبب كورونا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، اليوم السبت، بشكل رسمى إيقاف الأنشطة الرياضية داخل النادى فى الفترة المقبلة لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال الوداد، فى البيان الذى نشره على موقعه الرسمى، "يعلن المكتب المسير لنادى الوداد الرياضى، أنه تقرر إيقاف الأنشطة الرياضية الخاصة بجميع الفئات السنية لمدرسة الوداد، وذلك تماشيا مع التدابير الوقائية والاحترازية المتخدة من وزارة الصحة والأجهزة الوصية، وعليه، فإن هذا القرار يبتدئ من اليوم وحتى إشعار آخر".

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم قرر إيقاف جميع مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت وزارة الصحة المغربية أنه تم تسجيل ثامن حالة إصابة مؤكدة بالفيروس فى البلاد، وذكر البيان الرسمى الذى نشره الاتحاد المغربى على موقعه الرسمى "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف جميع مباريات كرة القدم بكل فئاتها بداية من صدور هذا البلاغ حتى إشعار آخر".

وحقق فريق الوداد المغربى فوزا ثمينا على مضيفه فريق اتحاد طنجة، بثنائية، فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، بالدوري المغربى، الذى يشهد عدم حضور جماهيرى، بسبب تفشى فيروس كورونا.

واقتنص فريق الوداد، صدارة جدول ترتيب الدوري المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مولودية وجدة صاحب الوصافة، برصيد 34 نقطة.

جدير بالذكر أن، الوداد المغربى، يواجه النادى الأهلى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، فى ربع النهائى، بينما صعد المارد الأحمر على حساب صن داونز الجنوب أفريقى، بينما يلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى، فى المواجهة الثانية من نصف النهائى.

جدير بالذكر أن، مباراتى ذهاب دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، سوف تقام أحد أيام 1 و 2 من شهر مايو، في المغرب، على أن تلعب مباراتى الإياب أيام 8 و 9 من نفس الشهر، في القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة