أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة تمر حنة.. شاب يرسم صورة عملاقة لخطيبته على جسده × 24 ساعة.. صور

السبت، 21 مارس 2020 05:00 ص
على طريقة تمر حنة.. شاب يرسم صورة عملاقة لخطيبته على جسده × 24 ساعة.. صور الرسمة على ظهر الشاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يظهر الرجال حبهم إلى زوجاتهم أو خطيباتهم من خلال شراء الزهور، أو مدحهم أو الهدايا، ولكن هذا الرجل فيتنامى، قرر إظهار حبه لخطيبته بطريقة غير عادية، حيث رسم صورة كبيرة لها على ظهره، على طريقة فيلم "تمر حنة" لرشدى أباظة ونعيمة عاكف.

موقع odditycentral قال إن ترونج فان لام البالغ من العمر 22 عاما قضى ما يقرب من 24 ساعة فى رسم وشم بصورة حبيبته على ظهره، فى ثلاث جلسات منفصلة، الأولى استغرقت 8 ساعات، كانت فى نوفمبر من العام الماضي، والثانية 6 ساعات، والأخرى 9 ساعات،  والنتيجة هي صورة دائمة لصديقته البالغة من العمر 20 عامًا، لونج خا تران، وهي نسخة مصورة من صورة لها.

الرسمة على ظهر الشاب
الرسمة على ظهر الشاب

 

عندما رأت لونج نفسها على ظهر زوجها المستقبلى، صدمت في البداية، لكن المفاجأة تحولت في النهاية إلى سعادة، بعد كل شيء، لم يكن هذا أول وشم ترونج فان لام لها، لديه أيضا اسمها وتاريخ ميلادها وشم على صدره، فضلا عن تاجين مع كل من الأحرف الأولى، على معصميه، ولا تزال الصورة على مستوى آخر ، على الأقل فى الحجم.

انتشرت صورة وشم ترونج فان لام الجديد تقوم بجولات على وسائل التواصل الاجتماعي الفيتنامية، وكانت ردود الفعل سلبية في الغالب، حيث سخر معظم الناس على الطفل البالغ من العمر 22 عامًا ، ويقولون إنه سيندم على ذلك عندما يفسخ خطوبته.

 
وشم على صدره
وشم على صدره

 

قال الشاب: "قبل كل شيء، فعلت ذلك لأننى أحب زوجتى كثيرا ولأننى أردت أن أظهر لها أننى أريد حقا أن أكون معها .. أنا لست نادما أو الأفكار الثانية حول هذا .. لكل شخص طرقه الخاصة في التعبير عن مشاعره وأفكاره، وطالما أنها لا تؤثر على الآخرين ، فلا توجد مشكلة ".

يخطط الزوجان الشابان للزواج في الثاني من مايو من هذا العام ، عندما يحتفلان بـ 3 سنوات معًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة